مسقط- الرؤية

توفر سيارة جيتور T2 بلس الجديدة كليا أحدث التقنيات المتطورة والراحة المعززة وتجربة قيادة مثيرة على الطرقات كجزء من سلسلة جيتور بلس، إذ تمزج T2 بلس بسلاسة بين الفخامة العصرية والقوة، لتجعل من نفسها الخيار المثالي لعشاق الاستكشاف الذين يتوقون إلى خوض غمار الرحلات الاستكشافية مع الحفاظ على أناقة المظهر وكافة وسائل الراحة في آنٍ واحد.

وتلتزم علامة جيتور التجارية، التي اشتُق اسمها من كلمتي" Jet" و"Tour" اللتين ترمزان إلى الراحة والسفر بلغة الماندرين، بتصنيع سيارات رياضية متعددة الاستخدامات من الدرجة الأولى تعمل على تحويل الرحلات اليومية إلى تجارب أكثر سلاسة.

وتجسّد سيارة جيتور T2  بلس القيم الأساسية للعلامة التجارية من حيث الأسلوب والذكاء والرحابة والتنوع، وفي الوقت نفسه تلبي احتياجات السائقين الذين يبحثون عن وسائل الراحة العصرية والرفاهية والراحة ولمسة من الفخامة التي يسهل الوصول إليها.

وفي هذه السيارة، أصبح أول ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 8 سرعات ويتميز بنظام نقل الحركة الإلكتروني، ووظيفة إيقاف التشغيل، وتقنية المعايرة المتقدمة لتحقيق أقصى قدر من التوفير في استهلاك الوقود وأداء الطاقة. ويضمن نظام ناقل الحركة، مع نطاق السرعة الواسع الذي يصل إلى 7.80، انتقالاً سلساً وفعالاً، سواء كنت تقود على الطرق السريعة أو على الدروب الوعرة.

وتم تصميم نظام الدفع الرباعي X-Wheel Drive (شكل متطور من أشكال الدفع الرباعي) في سيارة T2 بلس مع وضع عنصر المغامرة في الاعتبار، حيث يوفر انتقالاً سلساً بين نظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي، وذلك بفضل التروس التفاضلية محدودة الانزلاق في الوسط والخلف، ويمكن للسائقين التبديل بسهولة بين ثمانية أوضاع للقيادة، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة لتعزيز تجربة القيادة.

وتستمد سيارة جيتور T2  بلس قوتها من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة مذهلة تبلغ 254 حصان وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر؛ وهذا المحرك القوي يضمن لعشاق السيارات الاستمتاع بتجربة قيادة مثيرة ومفعمة بالحيوية، سواء كنت تقود في شوارع المدينة أو على الطرق الوعرة. وبفضل خاصية المساج بالمقعد، ومرآة الرؤية الخلفية الأوتوماتيكية المضادة للوهج، واللمسات ذات الطابع العملي مثل عمود تثبيت الباب الخلفي ، فإن سيارة T2 تجمع بين التصميم المتقن والتقنيات الحديثة.

وأعرب محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات، عن سعادته بطرح سيارة جيتور T2  بلس، قائلاً: "تمثل جيتور T2  بلس حقبة جديدة في عالم قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في سلطنة عمان، حيث تجمع بين الفخامة والتقنية العالية والأداء المتميز ضمن منظومة ديناميكية واحدة، ونحن ملتزمون في شركة محسن حيدر درويش للمركبات بتقديم سيارات ذات مستوى عالمي لعملائنا، وسيارة جيتور T2  بلس هي خير دليل على ذلك".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الرباعي ووهان يناقشان أوجه التعاون بين وزارة الزراعة والهيئة العامة للبريد

الثورة نت/..

ناقش وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية الدكتور رضوان الرباعي، مع مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان، أوجه التعاون بين الوزارة والهيئة في نقل المنتجات الزراعية.

وأكد الجانبان أهمية الاستفادة من آلية التنسيق بين الوزارة والهيئة بما يخدم القطاع الزراعي في اليمن، حيث ستتكفل الهيئة العامة للبريد بإيجاد آلية للنقل الزراعي بين المحافظات وكذا في مجال نقل مستلزمات الإنتاج الزراعي المختلفة.

وتم التأكيد على ضرورة تسخير الإمكانيات والاستفادة من الخبرات والتقنيات المتاحة لدعم البنية التحتية وتوحيد البرامج بما يخدم المعلومات والبيانات التسويقية والاحصائية وفي مجال نقل المنتجات والمحاصيل الزراعية، بما يُسهم في تعزيز الجهود والأنشطة الهادفة لتنمية الإنتاج الزراعي والوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي.

مقالات مشابهة

  • الرباعي ووهان يناقشان أوجه التعاون بين وزارة الزراعة والهيئة العامة للبريد
  • سوق المستعمل .. سيارة فيات بـ 120 ألف جنيه موديل 2004
  • حادث مأساوي يشعل الاحتجاجات.. ثورة في فرنسا ضد سيارات الدفع الرباعي
  • الرباعي والحوثي يناقشان آلية تفعيل أسواق المؤسسة الاقتصادية في عدد من المحافظات
  • محافظ كفر الشيخ: الدفع بـ4 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص لنقل طلاب بيلا
  • سيارة "Lynk & Co 03".. مزيج من السرعة والتنقل الذكي لعشاق الفخامة
  • فيلم المادة.. مزيج من الغرائبية والفانتايزيا في حياة فتاة الاستعراض
  • كفر الشيخ.. الدفع بـ6 أتوبيسات و100 سيارة ميكروباص لحل أزمة المواصلات ببلطيم
  • مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص من أفراد أسرة واحدة بحادث انقلاب سيارة ملاكي بالغربية