تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، منذ قليل، من إخماد نيران حريقين أحدهما نشب في كافيه والآخر في مصنع بمركزي طنطا وكفر الزيات عقب الدفع بـ 7 سيارات مطافئ لإخماد النيران التي اندلعت إثر ماس كهربائي مفاجئ دون وقوع إصابات وخسائر بشرية.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأموري مركزي طنطا وكفر الزيات، يفيد باندلاع حريقين في كافيه ومصنع  بسيون وكفر الزيات بشكل مفاجئ.

محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا


كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادثين، وتم الدفع بـ 7 سيارات مطافئ لإخماد نيران الحريقين والذي أسفر عن خسائر مالية تصل إلي 3 ملايين جنيه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كفر الزيات الأمن ربا الغربية حريق حافظ الغربية مركز طنطا اجهزة الامن الأجهزة الامنية الحماية المدنية إصابات نيابة العامة عمال النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» بالشرقية: تخصيص سيارات لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

قال الدكتور أسامة عبد القادر، نائب منسق مبادرة حياة كريمة بالشرقية، أنه جرى الدفع بسيارات لحوم مجمدة لبيعها بسعر مدعم في كل المراكز.

منافذ بيع اللحوم البلدي في الزقازيق 

وأوضح نائب منسق مبادرة حياة كريمة، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جرى تخصيص مكانين في مدينة الزقازيق، أحدهما بشارع الجلاء بميدان عمر أفندي، والآخر بالقرب من ديوان عام المحافظة لإقامة شوادر لبيع اللحوم البلدي المدعمة بسعر 310 جنيهات، لافتا إلى أنه جاري تجهيز منفذ دائم في ميدان عمر أفندي. 

الدفع بسيارات لحوم مجمدة في19 مركزا 

وأشار إلى أن سيارات اللحوم المجمدة التي تم الدفع بها إلى مراكز المحافظة، تضم لحوما بلديو مثلجة بسعر 210 جنيهات للكيلو، ولحم برازيلي مُجمد سعر الكيلو 185 جنيها، واللحم المفروم البلدي المجمد سعر الكيلو 190 جنيها، والفراخ المُجمدة زنة 900 جرام أو 1000 جرام بـ90 جنيها، والفرختين بـ140 جنيها.

وأوضح أن اللحوم والفراخ يتم مُعاينتها من قبل الطب البيطري والصحة، لضمان جودتها وسلامتها، ومُطابقاتها للشروط والمواصفات، بما يضمن تقديم أفضل منتج بأسعار مناسبة، مُضيفا أن هناك إقبالا كبيرا من الأهالي على شراء اللحوم، من سواء من منافذ اللحوم البلدي أو من سيارات اللحوم المجمدة نظرا للجودة، وانخفاض الأسعار مقارنة بالأسعار في محلات الجزارة والأسواق الأخرى. 

ولفت إلى أن مؤسسة حياة كريمة تواصل بيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في إطار الدور المجتمعي والمشاركة المجتمعية لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • حادث مأساوي يشعل الاحتجاجات.. ثورة في فرنسا ضد سيارات الدفع الرباعي
  • 8 سيارات إطفاء لإخماد حريق مزرعة بالوادي الجديد
  • «حياة كريمة» بالشرقية: تخصيص سيارات لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • جريمة بشعة.. حبس المتهمة بقـ.ــتل فتاة وإلقاء جسدها في الترعة بالغربية
  • اندلاع حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بطريق طنطا كفر الزيات
  • السيطرة على حريق فى كافيه على طريق طنطا- كفر الزيات بالغربية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحادث انقلاب ملاكي بالغربية
  • خرجت بدون مبيض..جراح شهير بالغربية يصيب سيدة بالعقم إثر دخولها لاستئصال الزائدة
  • مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص من أفراد أسرة واحدة بحادث انقلاب سيارة ملاكي بالغربية