صحار- الرؤية

احتفلت شركة صحار ألمنيوم بالذكرى السنوية ليوم المرأة العُمانية الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، وذلك تحت شعار "شامخة، مُتألقة، ناجحة"، حيث يعكس الشعار تقدير الشركة للدور الحيوي الذي تلعبه الموظفات في مسيرة الشركة ونجاحها وإسهاماتها في تطوير أعمالها على مدار العشرين عامًا الماضية منذ تأسيس صحار ألمنيوم.

وإيمانًا منها بأهمية التطوير المهني لموظفات الشركة، نظّمت صحار ألمنيوم حلقة عمل بعنوان "تحقيق التوازن بين الحياة والعمل" ضمن فعاليات أخرى خلال الاحتفال بهذه المناسبة.

ويتمثل الهدف من إقامة هذه الحلقة في إكساب الموظفات المهارات الأساسية اللازمة لتحقيق التوازن الفعّال بين الحياة المهنية والشخصية، بالإضافة لتعزيز الوعي لديهن حول أهمية وجود هذا التوازن وتحديد القيم والأولويات، الأمر الذي يؤثر على تحقيق الرضا الشخصي والثقة بالنفس والتطوير الوظيفي.

وكانت الورشة بمثابة فرصة للموظفات لمناقشة التحديات التي تواجهها لتحقيق التوازن بين متطلّبات العمل والحياة واقتراح الحلول المناسبة لذلك، من خلال استخدام منهج تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات لتبادل الأفكار حول الصعوبات وتحويلها إلى إمكانيات.

ويأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات تماشياً مع خطة وأهداف مبادرة "ملهمة" في صحار ألمنيوم، والتي تم تشكيلها قبل عام، لتكون بمثابة لجنة تمثّل جميع الموظفات في الشركة، حيث تُعد هذه المبادرة كمنصة رسمية للمناقشة وحلقة وصل مع إدارة الشركة لطرح مختلف التحديات والاهتمامات لدى الموظفات وتوفير الفرص لهن لتعزيز لتعاون والتعلم والإلهام.

يشار إلى أنَّ شركة صحار ألمنيوم تسعى جاهدةً لضمان حصول كل موظفات الشركة على الفرصة للنجاح من خلال السعي لتحقيق أحلامهن والإسهام بخبرتهن في تطوير نمو الشركة وتقدّمها؛ إذ تلتزم الشركة بتعزيز بيئة عمل محفّزة لا تدعم الموظفات فحسب، بل وتمكِنُهن أيضًا من تحمل المزيد من المسؤولية وتولي مناصب قيادية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: تحريك سعر الوقود كان أمرًا ضروريًا

تحدث المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم الحكومة، عن تحريك أسعار الوقود خلال الساعات الماضية، موضحا أن تحريك سعر الوقود كان أمرًا ضروريًا، بهدف استعادة التوازن مرة أخرى في أسعار المواد البترولية، والدعم المقدم من الدولة.

تحريك سعر الوقود

وأضاف "الحمصاني"، خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة "ten"، مساء السبت، أن مصر وصلت إلى التوازن في أسعار المواد البترولية في 2021، ولكن بسبب الأوضاع الدولية اختل هذا التوازن.

 

وشدد على أن الدولة المصرية تعمل على استئناف برنامج الإصلاح الاقتصادي، وترشيد الدعم من خلال إجراء عملية رفع تدريجي لأسعار الوقود حتى نهاية 2025 ، لكي يتمكن المواطن من استيعاب الزيادات. 

وأوضح أن رئيس مجلس الوزراء تحدث على أن الدولة لن ترفع أسعار الوقود لمدة لا تقل عن 6 أشهر ، وهذا من شأنه أن يقلل من معدل التضخم خلال الفترة المقبلة لأقل من 10%.

مقالات مشابهة

  • الشركة السعودية لشراء الطاقة تعلن عن قائمة التحالفات المرشحة
  • بعد توقفها لسنوات.. عودة هذه الشركة للعمل وفتح مناصب شغل
  • مدفيديف: البشرية مهددة بحرب شاملة حتى الإبادة
  • القبض على عصابة السرقة من المنازل بولاية صحار
  • تكريم الشركة المتحدة في ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • من هي الشركة الأمنية التي ستتولى توزيع المساعدات شمال غزة ؟ - بالتفاصيل
  • «إيسترن كومباني» تجدد اتفاقية التعاقد مع الشركة اليابانية الدولية للتبغ لمدة 3 سنوات
  • متحدث الحكومة: تحريك سعر الوقود كان أمرًا ضروريًا
  • مؤكدا أهمية أدوارهنّ في خدمة المجتمع.. بنك مسقط يحتفي بمساهمة الموظفات في دعم مسيرته الناجحة