أعرب الفنان محمد القس عن سعادته البالغة، بعد نجاحه الكبير في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة «أون»، ويحقق تفاعلا كبيرا من الجمهور مع حلقاته يوميا.

محمد القس يكشف رأيه في ردود فعل على مسلسل برغم القانون

قال محمد القس، في تصريحات لـ«الوطن»: «الحمد لله على كرم ربنا، ردود فعل كانت حلوة جدا، بكل أطيافها، سواء كانوا بيحب الشخصية أو بيكرهوها، لأن المسلسل لو لم يخلق هذه الحالة، كان سيكون غير مؤثر، وأنا بتابع كل شوية وبدخل اقرأ».

وأضاف: «جنسيات المتابعين للمسلسل تتلاشى أمام رأيهم في الشخصية، لأن النساء نساء، سواء كانت امرأة سعودية أو مصرية أو كويتية أو مغربية، هي هتكره كدا كدا، مهما كانت مين».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج 10 سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل على ماهر، هاني عادل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد القس مسلسل برغم القانون برغم القانون إيمان العاصي مسلسل برغم القانون محمد القس

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبدالعزيز يحتفي بآخر يوم تصوير في «برغم القانون»: شكرا للجمهور العظيم 

أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، انتهاء تصوير أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم «برغم القانون»، والذي يعرض على شاشة on، وحقق نسب مشاهدة عالية.

كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل برغم القانون

ونشر محمد محمود عبدالعزيز، كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل برغم القانون، حيث ظهرت زوجته في الفيديو، إلى جانب عدد من نجوم المسلسل، وعدد من المنتجين والمصورين.

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لصناع مسلسل برغم القانون

وعلقت محمد محمود عبد العزيز على الفيديو قائلا: «اللهم لك الحمد والشكر، فركش برغم القانون، شكرا للجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا، وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما، إن شاء الله، شكرا لشركاء النجاح الشركة المتحدة ولكل القائمين عليها ويا رب دايما مجتمعين على خير».

دور محمد محمود عبد العزيز في برغم القانون

ويجسد الفنان محمد محمود عبد العزيز دور محمود شرشر، الذي كان يحلم بالالتحاق بكلية الهندسة، ولكن لم يكمل تعليمه بسبب والده الذي أصر على أن يستكمل مشاريعه الخاصة بالعصائر، وحلمه في الحياة أن ينجب طفلا، خاصة بعدما تزوج للمرة الأولى ولم ينجب، ثم تزوج مرة ثانية من المحامية سوسن التي أقنعته أنها حامل، واتضح أنّها كانت تخدعه لسرقة أمواله.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎محمد محمود عبدالعزيز‎‏ (@‏‎mohamedmahmoudabdelaziz_‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • محمد القس يكشف سر إتقانه للهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»
  • ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير «برغم القانون»| ماذا قال؟
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن إنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون".. وهذه رسالته لـ أبطال وصناع العمل
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفي بآخر يوم تصوير في «برغم القانون»: شكرا للجمهور العظيم 
  • برغم القانون الحلقة 26.. دفن محمد القس حيا داخل «نعش»
  • بعد نجاحه في برغم القانون .. محمد القس يعتذر للجمهور | ايه الحكاية