عقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مؤتمرًا صحفيًا اليوم، تحدث فيه عن الجوانب الفنية والاستعدادات قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد أنشيلوتي على قوة فريق بوروسيا دورتموند، مشيرًا إلى أنه يمتلك كافة المعلومات اللازمة لتقييم الفريق الألماني، الذي يلعب بشكل جيد.

كما أوضح أن ريال مدريد، رغم نتائجه الإيجابية حتى الآن، لم يصل إلى جاهزيته الكاملة بنسبة 100%، مما يستدعي تحسين الأداء في الفترة القادمة.

أزمة كهربا بين مصير مجهول وغياب عن السوبر.. ولماذا الغرامة الكبيرة؟ "سوء سير وسلوك".. سجل عقوبات محمود كهربا في الأهلي بعد أزمته الأخيرة أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة دورتموند 

أشاد المدرب الإيطالي بالمستوى الذي يقدمه لاعب الميرنجي جود بيلينجهام، موضحًا أنه يقدم أداءً قتاليًا على أرض الملعب ويضحي من أجل الفريق. كما تطرق أنشيلوتي إلى خطة الفريق التكتيكية، مبينًا أن الفريق سيلعب بأربعة مدافعين، مع التركيز على تحسين الجانب الدفاعي، حيث لا يزال الفريق يواجه تحديات بدنية.

 

وعن كيليان مبابي، أكد أنشيلوتي أنه يطلب منه نفس الأدوار التي كان يطلبها من كريم بنزيما سابقًا، وهي التمركز الجيد، والتحرك بسرعة فور استعادة الكرة.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالإشادة بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش، مشيرًا إلى خبرته الكبيرة وقدرته على التعامل مع المباريات الصعبة، معربًا عن أمله في أن يقدم مودريتش نفس الأداء المتميز ضد دورتموند.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفريق الألماني جود بيلينجهام دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني دورتموند الألماني فريق ريال مدريد الأسبانى فريق بوروسيا دورتموند مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

كيهل متحدثا عن مواجهة دورتموند للريال: فعلا صعبة


دورتموند (د ب أ)
اعترف سيباستيان كيهل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بصعوبة المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة مدرب أرسنال: دعونا نرد بقوة بعد «هزيمة بورنموث» أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: هذا ما اطلبه من مبابي!!

وقال كيهل قبل السفر إلى إسبانيا «الريال أكبر ناد في العالم، لقد خضنا معارك كبرى هناك بالفعل، أثق بأن الفريق سيخوض المواجهة بالتزام تام».
وفاز الريال على دورتموند في نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال بهدفين دون رد، ويتطلع النادي الملكي لتعويض خسارته أمام ليل الفرنسي في المواجهة الأخيرة بالبطولة القارية. وأشار كيهل «بالطبع لا أفكر في أنه ليس لدينا فرصة، لقد أظهرنا ذلك في الأسبايع الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند
  • أبعاد تفوق بريكس| تحليل اقتصادي يسلط الضوء على التحديات والمزايا
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة دورتموند
  • ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يتلقى ضربة قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال
  • إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند
  • كيهل متحدثا عن مواجهة دورتموند للريال: فعلا صعبة
  • أنشيلوتي يدعم بيلينجهام ويتغزل في مايسترو الريال ويتحدث عن مواجهة دورتموند
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية