تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، أولى جلسات المتهم أحمد إ ح ' 31 عامًا، « سباك » لإتهامه بقتل صديقه ويدعي "فارس ت" طعنًا بسلاح أبيض بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم بسبب خلافات مالية بينهما.


 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر ابريل المنصرم عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام جثة شاب يدعى فارس ت في العقد الثالث من العمر، يعمل « نجار» وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن الفيوم، وتبين من التحريات أن خلافا نشب بين المجني عليه وصديقه أحمد إ ح " 31 سنة ويعمل سباك"، بسبب خلافات مالية بينهما، وتطور إلى مشاجرة قام علي إثرها الثاني بطعن الأول بسلاح أبيض " سكين" مما تسبب في وفاته، وتم ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جنايات الفيوم تنظر أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحية متهم بقتل صديقته بقرية تونس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جنايات الفيوم محاكمة شاب قتل صديقه خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

جنايات الفيوم تقرر التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن

قررت  محكمة جنايات الفيوم،  برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، التحفظ على فرج. م. صاحب مكتب عقارات  المتهم الأول فى قضية خطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه.

كان محامي المتهم قد تقدم بتوكيل للحضور عن موكله إلا أن رئيس الدائرة رفض التوكيل وطلب حضور المتهم بنفسه، وفي نهاية الجلسة قررت المحكمة التحفظ عليه، لاستكمال المحاكمة محبوسا كباقي المتهمين في المقبوض عليهم. 

يذكر أن  محكمة جنايات الفيوم ، قد أصدرت قرار اليوم الاثنين، يقضي  بتأجيل محاكمة تشكيل مكون من 7 افراد بينهم سيدتين، متهمون لجلسة الغد، وذلك بعد تأجيل الجلسة اليوم  لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية .

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطاراً من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة وتهديدة  بنشر صور فاضحة له مع سيدة عضو التشكيل التي استدرجته الي شقة تتبعهم باعتبار أنها مكتب عقارات .

وبالتحري تبين ان كلا من "هشام .خ ، و محمد ع ، و وفرج م ، و صبحة م، وتامر ي ، وهاني.م"صفية م، كونوا فيما بينهم تشكيلا لإجبار المجني عليه علي التصوير مع زميلتهم الأولي وتصويره عارياً  تحت التهديد، واجبروه علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا علي متعلقاته الشخصية وهاتفعه المحمول ومبلغ مالي 2000 جنيه.

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة اقروا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وقد أحالت النيابة  القضية إلى المحكمة لتنظرها محكمة الفيوم غداً الثلاثاء بعد تأجيلها اليوم للمرافعة.

مقالات مشابهة

  • تأييد حكم بالسجن المؤبد على قاتل صديقه لخلافات مالية في مدينة بدر
  • استئناف مدينة نصر: تأييد حكم المؤبد للمتهم بقتل صديقه
  • جنايات الفيوم تقرر التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة سباك متهم بقتل صديقه
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة تاجر أغنام لاتهامه بقتل حلاق
  • بعد حكم الإعدام... جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل جدة الأول لسرقتها
  • جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل سيدة
  • بعد حكم الإعدام.. جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل جدة الأول لسرقتها
  • خلافات بينهما.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل شاب بطعنة نافذة في إمبابة