تستجوب جهات التحقيق المختصة، متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.   وكشفت التحريات الأمنية عن قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لعدة جهات حكومية وترويجها لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها لنفسه ، متخذاً من مسكنه وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى المشار إليه.

    وتواجه النيابة المتهم بالأحراز المضبوطة بحوزته والتي ضمت مجموعة من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية - مجموعة من شهادات الاستثمار وكشوف حسابات بنكية منسوب صدورها لبعض البنوك تحمل أختام مزورة - مجموعة من الأوراق خالية البيانات تحمل أختام مزورة لشعار الجمهورية - مجموعة من المؤهلات والشهادات والإفادات "قيد وفصل" خالية البيانات خاصة بالمؤسسات التعليمية.   أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام أحد الأشخاص مقيم بالقاهرة) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والنصب والإحتيال على المواطنين ، متخذاً من شقة سكنية بالقاهرة وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى.   وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (جهاز لاب توب – جهاز كمبيوتر بمشتملاته - ماسح ضوئى وطابعة- 2 ماكينة تقطيع وتغليف كارنيهات- مجموعة من المحررات والمستندات المستخدمة فى مزاولة نشاطه الإجرامى)، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأن تلك المضبوطات يستخدمها فـى مزاولة نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النصب التزوير للنيابة العامة اختام نشاطه الإجرامى مجموعة من

إقرأ أيضاً:

جهات حكومية في رداع بالبيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

سبأ:

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي و فرع الهيئة العامة للموارد المائية و فرع هيئة مياه الريف و فرع مؤسسة الكهرباء برداع محافظة البيضاء اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة احمد السيقل وناصر العجي و قيادات محلية وتنفيذية أكد وكيل المحافظة عادل قرموش أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بالمكانة التي يحتلها الرسول الخاتم في قلوب اليمنيين.

وشدد على ضرورة غرس القيم الدينية والوطنية في نفوس النشء والشباب والعمل على حمايتهم من الأفكار المغلوطة والحرب الناعمة..حاثاً الجميع على التفاعل مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف بمختلف مظاهر الابتهاج والفرحة ومنها الاحتفاء عبر إعلان الجهاد والنفير العام لنصرة غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما أكدت كلمات عن الجهات المنظمة أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد مدى التعظيم والإيمان والنصرة والاتباع للرسول الكريم.

واعتبرت الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة المحمدية وفرصة لتجديد الولاء والمحبة لله ولرسوله الكريم والشكر على هذه النعمة العظيمة .

تخلل الفعالية اوبريت انشادي وقصائد شعريه وتواشيح دينية عبرت عن عظمة المناسبة .

مقالات مشابهة

  • طائرات F16 العراقية تستهدف وكراً لداعش في ديالى وتقتل 3 إرهابيين
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • جهات حكومية في رداع بالبيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • تصل لـ 1300 جنيه.. 4 جهات تعلن صرف منحة المولد النبوي
  • حبس تاجر بتهمة النصب على المواطنين وتزوير عقود عمل لراغبى السفر
  • أوهمهم بالسفر للخارج.. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالتجمع
  • ضبط شخص في القاهرة بتهمة النصب على المواطنين
  • كيان تعليمي وهمي.. استمرار حبس المتهم بتزوير محررات رسمية بالقاهرة
  • جهات التحقيق تستجوب نصابين استوليا على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج