يستضيف برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة «ON»، في حلقة يوم الأربعاء المقبل، الدكتورة لمياء زايد، رئيس المهرجان، رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور خالد داغر مدير المهرجان، والدكتورة شيرين عبداللطيف رئيس اللجنة العلمية بالمهرجان، وذلك في حلقة خاصة بمهرجان الموسيقى العربية المنعقد حاليًا على مسارح دار الأوبرا المصرية في القاهرة والإسكندرية والبحيرة.

وخلال اللقاء يتحدث الضيوف عن خريطة الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمهرجان ومن بينها مؤتمر الموسيقى العربية وليس الحفلات فقط، التي تحظى بأهمية كبرى لدى المتخصصين في الموسيقى بالعالم.

كما يشير الضيوف خلال اللقاء إلى تكريم القامات الموسيقية المصرية من المبدعين الذين تم تكريمهم في افتتاح المهرجان؛ نظرًا لإسهاماتهم في مجال الإبداع الفني والقيمة الموسيقية والفنية لكل منهم.

تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية

ويتضمن اللقاء حديثًا عن كواليس وتفاصيل كثيرة تتعلق بالمهرجان والنجوم المشاركين فيه وجدول الحفلات وعلاقة النجوم المصريين والعرب بمسارح مهرجان الموسيقى العربية على مر تاريخه، وكذلك يتطرق الحديث إلى الأبحاث التي قدمت لمؤتمر الموسيقي في المهرجان وأهميتها والتوصيات التي صدرت من المهرجان بشأنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقي العربية مني الشاذلي خالد داغر الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

مدير مهرجان الموسيقى العربية يشارك بالعزف في حفل الليلة العمانية

تُقام حاليا حفلة الليلة العمانية، على المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ32.

تفاصيل الليلة العمانية

ويشارك الدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، كعازف مع الفرقة الموسيقية.

وبدأت الليلة العمانية، بتقديم عدد من المطربين، ميدلي لأغاني، أبرزها «تحية حب، ويشهد الله، وعمان يا شمس الضحى، ومشتاق للمغنى، والحب لك انتي».

وتشهد الليلة العمانية، حضورا جماهيريا كبيرا، حيث توافد عدد كبير من جنسيات مختلفة، وكان على رأس الحضور الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا.

مقالات مشابهة

  • مدير مهرجان الموسيقى العربية يشارك بالعزف في حفل الليلة العمانية
  • نسمة عبد العزيز تتألق مع عمر خيرت بحفل مهرجان الموسيقى العربية 
  • ماذا يحدث في مهرجان الموسيقى العربية؟! (1)
  • رئيس فرقة التخت العربي لـ"الوفد": مهرجان الموسيقى العربية يستهدف الحفاظ على التراث
  • تامر عاشور يبكي على مسرح مهرجان الموسيقى العربية.. ما السبب؟
  • تامر عاشور يتألق بأغنية «تسلم» في مهرجان الموسيقى العربية
  • الأوبرا: إقبال جماهيري كبير على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • 31 أكتوبر.. انطلاق مهرجان القاهرة الدولي لموسيقى الجاز
  • افتتاح مهرجان الموسيقى الروسية السادس في هنغاريا