كرم زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب ورئيس تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسى وممثلى وزارة الشباب والرياضة وممثلى اللجنة البارالمبية المصرية  حيث تم تكريم   70 من الطلاب والرياضيين المتفوقين من أوائل الثانوية العامة صم وكف بصر ودمج واعتقلت ذهنية وكذلك أعضاء البعثة المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من الرياضات المختلفة سباحة ورفع أثقال واتحاد الطائرة الحائزين على ميداليات   

  
 رحب زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب الدكتور عبد الهادى القصبى فى بداية كلمته  مؤكدا أنه  في يوم مميز جداً يوم كله فرح وسعادة وفوز وانتصار بنحتفي بعدة مناسبات المناسبة الأولى  أن هذه أول زيارة لزميلتي العزيزة الدكتورة مايا مرسي المجلس النواب والي لجنة التضامن الاجتماعي بعد ان تولت  مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي فنوج  جميعاً تحية وتهنئة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الثانوية العامة الرياضيين مجلس النواب أوائل الثانوية التضامن الاجتماعي الشباب والرياضة التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع سفير قطر بالقاهرة تعزيز سبل التعاون

استقبلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، طارق علي، سفير دولة قطر لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية والوفد المرافق له، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بزيارة السفير القطري، والوفد المرافق له، مشيرة إلى تميز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وكذلك التعاون المتميز بين وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التنمية الاجتماعية والأسرة في دولة قطر في  إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارتين.

وتناول اللقاء بحث الترتيبات والاستعدادات للمؤتمر الدولي الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة نهاية الشهر الجاري في إطار الذكرى الثلاثين للسنة الدولية للأسرة، وذلك تحت عنوان " الأسرة والاتجاهات الكبرى المعاصرة"، والذي يشهد مشاركة دولية كبيرة.

ومن المقرر أن تشارك وزيرة التضامن الاجتماعي كمتحدث في فعاليات الجلسة الحوارية رفيعة المستوى تحت عنوان " تعزيز استقرار المؤسسة الزوجية انطلاقًا من الأدلة العلمية والشراكة البحثية لدعم السياسات والبرامج التدخلية"، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي.

كما تطرق اللقاء إلى بحث  تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات العمل الاجتماعي والتنموي بين البلدين، وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين وفق مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارتي التضامن الاجتماعي ووزارة التنمية الاجتماعية والأسرة القطرية.

مقالات مشابهة

  • محمد المنياوي: دعم الرئيس ووزارة الرياضة وراء فوزي بذهبية دورة الألعاب البارالمبية
  • تضامن النواب تكرم المتفوقين من ذوي الهمم وأبطال البارالمبية بحضور وزيرة التضامن
  • زعيم الأغلبية بمجلس النواب ووزيرة التضامن يكرمان أبطال البارالمبية المصرية
  • زعيم الأغلبية للمتفوقين من ذوي الهمم: أنتم قوة تواجه سلاح الإحباط
  • زعيم الأغلبية البرلمانية يكرم لجنة التضامن وأبطال البارالمبياد .. صور
  • 10آلاف في الشهر.. وظائف توفرها وزارة التضامن الاجتماعي للشباب
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع سفير قطر بالقاهرة تعزيز سبل التعاون
  • وزارة التضامن الاجتماعي تضع خطة لتمكين الأسر الخارجة من برنامج "تكافل وكرامة" اقتصاديًا
  • تضامن الأقصر تكرم 23 من أمهات أصحاب الهمم