تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة مع سائق اللودر المتهم بالتسبب في انقلاب قطار بضائع بالبدرشين عقب إلقاء القبض عليه بعد ٣ أيام من هروبه من موقع الحادث.

أقوال السائق المتهم 

وقال السائق فور مواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه أنه لم يقصد التسبب في حادث ( مقصدش) مبررًا أن اللودر تعطل منه على قضبان السكة الحديد، فحاول البحث عن أحد يساعده أو ونش يقوم بسحبه بعيدًا عن مسار القطار، إلا إنه لم يستطع ذلك فتركه وفر هاربًا عندما سمع صافرة قطار البضائع.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع حادث انقلاب عربات قطار بضائع في مركز البدرشين بالجيزة.

وتحفظت جهات الأمن على عدد من أطراف الواقعة، حيث تستجوب النيابة كل من سائق القطار ومساعد سائق القطار الأمامي، وبراد، ومندوب مياه واستدعاء مساعد السائق الخلفي في الواقعة، وطلبت استدعاء شهود العيان لسماع اقوالهم حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

القبض على سائق اللودر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على سائق لودر تابع لشركة سامكو المتسبب في حادث اصطدام قطار باللودر أثناء عبوره السكة من مكان غير مخصص للعبور بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين، والذي نتج عنه انقلاب عربات القطار وإصابة 3 أشخاص.

وكانت قد قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه أثناء مرور قطار صهاريج  فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو   7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعة 15.10  فوجئ قائد القطار بلودر تابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق.

وأوضحت الهيئة، أن السائق فر هاربًا  ما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، مما أدى إلى خروج عدد 6 عربات، وسقوط باقي العربات عن السكة، وتم الدفع بالأوناش  لإعادة العربات على السكة.

وأشارت الهيئة، إلى أن الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية.

وأهابت الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد، و عدم عبور السكة إلا من الاماكن المعدة العبور حفاظاً على الأرواح و الممتلكات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سائق اللودر اللودر انقلاب قطار البدرشين الجيزة اصطدام قطار السكة الهيئة القومية لسكك حديد مصر قطار صهاريج

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس داخل مشروع سكني بالتجمع الأول لجلسة 19 نوفمبر.

تأجيل محاكمة المتهم بدهس مهندس في التجمع

أمرت جهات التحقيق إحالة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس داخل مشروع سكني بالتجمع الأول إلى محكمة الجنايات.

كشف التحقيقات مع سائق اللودر،  ان المتهم مريض نفسي وظل يهذي بكلمات غير مفهومة خلال التحقيق معه .

أوضحت شهادة زملاء المتهم انه مهتز نفسياً وأنه جاء العمل معهم بالمشروع بالتجمع الأول منذ ١١ يوماً فقط من ارتكاب الجريمة .

وكان تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغاً بوفاة مهندس اثناء عمله داخل مشروع سكني (كمبوند ) بدائرة القسم إثر حادث دهس على يد سائق .

على الفور انتقل رجال المباحث وتم ضبط السائق المتهم واقتياده لقسم شرطة التجمع الأول وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • وقعوا أسفل القطار..مصرع سائق وإصابة طالب ببتر تحت عجلات قطار بالمنوفية
  • اتعطل ومعرفتش اسحبه.. اعترافات سائق اللودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • ضبط سائق الونش المتسبب في انقلاب عربتين من قطار بضائع البدرشين
  • القبض على سائق اللودر المتسبب في انقلاب عربتي قطار بضائع بالبدرشين
  • القبض على سائق لودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس التجمع
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • دفاع سائق أوبر: لو تم الحكم عليه سأترك المحاماة.. والمحكمة: لا تشترط على الهيئة
  • قطار في سريلانكا يصدم قطيعاً من الفيلة