يقيم صالون إعلام للكتاب بالشراكة مع مكتبة وهبان، ورشة بعنوان "كيف تنشر كتابك الأول؟". يقدمها الناشر أحمد مهنى، مدير النشر والتطوير بدار دوّن للنشر والتوزيع.

مكتبة الملك عبدالعزيز تختتم مشاركتها بمعرض الرياض للكتاب 2024 وسط نجاح لافت معرض دمنهور السابع للكتاب .. 200 عنوان وبرنامج فني حافل في مشاركة قصور الثقافة

تُعقد الورشة الخميس 24 أكتوبر، بالزمالك في تمام الخامسة مساء ولمدة ساعتين، وسيتعرف المشاركون في الورشة على خطوات نشر كتاب أو رواية، وكيفية إعداد وتجهيز عملك لإرساله لدار النشر، وكيفية اختيار دار النشر المناسبة، وأساليب التسويق لعملك الأول، وغيرها من التساؤلات التي تشغل الكثير من المبدعين بعد قرار النشر.

 

أحمد مهنى، هو كاتب وروائي مصري، حصل على ماجيستير إدارة الأعمال الدولية من جامعة حلوان كتب في عدة صحف ومجلات، شارك في تأسيس ورئاسة تحرير سلسلة كتب “مدونات مصرية للجيب” عام 2008 وهي أول سلسلة كتب للمدونين المصريين

 

كما أنه مدير النشر دار دون للنشر والتوزيع، مستشار التسويق وإدارة الأعمال ومنتج منفذ للوكالات الإعلانية. وتحتل رواياته وكتبه قائمة الأكثر مبيعًا على مدار الخمس سنوات الأخيرة.

 

بدأ أحمد مهنى مشواره الأدبى في 2009 بالمجموعة القصصية الأولى بعنوان “اغتراب”، وفي عام 2011 أصدر كتاب “مزاج القاهرة” ضمن أدب الاعترافات، وفي عام 2015 صدرت روايته الأكثر شهرة “سوف احكى عنك”، والتي لاقت نجاحا جماهيريا واسعا في مصر والعالم العربى. كما احتلت هذه الرواية قائمة الكتب الأكثر مبيعا، وتم تحويلها إلى عمل مسرحي.

 

صدر له كتاب “مذكرات الثانية عشرة ليلا” فى معرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2019، وفي عام 2020 صدرت روايته “ساعتين وداع”. وفي عام 2023، صدر كتابه الأخير "موعد مع فيلسوف"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مهنى مكتبة وهبان دار النشر أساليب التسويق وفی عام

إقرأ أيضاً:

سجل هدفًا.. كوكا يقود ريو آفي لدور الـ16 من كأس البرتغال (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسهم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، مساء اليوم السبت، في تأهل فريقه ريو آفي إلى دور الـ16 من بطولة كأس البرتغال، بعد مباراة مثيرة ومليئة بالأحداث ضد أتلتيكو كلوب.

شارك كوكا أساسيًا مع ريو آفي أمام أتلتيكو كلوب، وسجل هدفًا في فوز فريقه بنتيجة 3-1، ليتأهل للدور المقبل من كأس البرتغال.

انتهت المباراة بفوز ريو آفي على أتلتيكو كلوب بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، حيث سجل كوكا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الأول، بتسديدة رأسية قوية استقرت في شباك المنافس.

وكان ريو آفي قد تقدم في النتيجة في الشوط الأول عن طريق فابيو رونالدو، قبل أن يعادل أتلتيكو كلوب النتيجة في الشوط الثاني. 

وفي الشوط الإضافي الأول، استعاد ريو آفي تقدمه مجددًا بهدف ثان سجله أدرلان سانتوس، قبل أن يختتم كوكا ثلاثية ريو آفي.

وواصل كوكا التهديف للمباراة الثانية على التوالي، عقب عودته إلى الدوري البرتغالي مجددًا عبر بوابة ريو آفي.

وعاد أحمد حسن كوكا إلى صفوف ريو آفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة عام.

هدف أحمد حسن كوكا

Aí está o terceiro golo do Rio Ave FC na partida! Golo de Hassan. ????#TodosABordo #ACPRAFC #TaçadePortugal pic.twitter.com/4d7QFx46Zt

— Rio Ave FC (@RioAve_FC) October 19, 2024

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للكتاب» تختتم مشاركتها في معرضي «الرياض» و«عمّان»
  • الخميس.. ورشة "كيف تنشر كتابك الأول؟" لأحمد مهنى
  • أحمد العوضي يفتح ورشة رخام في مسلسل "فهد البطل"
  • "الناشرين الإماراتيين" تروج للأدب المحلي في "فرانكفورت للكتاب"
  • "القومي للترجمة" يُقيم حفل توقيع للطبعة العربية من كتاب "لورنس في شبه الجزيرة العربية" .. الخميس
  • الخميس.. مي فاروق نجمة حفل ختام مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • كتاب الجيب.. وترقية وعي القارئ
  • سجل هدفًا.. كوكا يقود ريو آفي لدور الـ16 من كأس البرتغال (فيديو)
  • جامعة الحدود الشمالية تنشر أكثر من 1000 بحث علمي محكم