صدى البلد:
2024-10-21@20:21:42 GMT

تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش .. تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

بدأت الفنانة تارا عماد في تصوير أحدث أدوارها بفيلم "درويش" الذي تقدم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

من أعمال تارا المنتظرة أيضاً: مسلسل "كتالوج" مع النجم محمد فراج، من أعمال نتفليكس الأصلية، والفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقى وخالد الصاوي. وفيلم "أول مرة"، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا "جودر" في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

تارا


وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية قدمت تارا أدواراً بارزة في مسلسلات: موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه. وتضم أعمالها الأخرى مسلسلات: العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، وتحقيق، وصاحب السعادة. ومن أفلامها: تراب الماس، والفيل الأزرق 2، وبيت الروبي، والمطاريد. 
 

إضافة لمسيرتها الناجحة في التمثيل، كانت تارا هي الوجه الإعلاني الأول في الشرق الأوسط للعلامة التجارية شانيل بيوتي، وهي سفيرة مجوهرات كارتييه في المنطقة. واختارتها مجلة فانيتي فير الإيطالية كإحدى أكثر 6 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط تقديراً لإنجازاتها، في حفل أقيم ضمن الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مسلسلان وفيلم .. خالد سليم يكشف عن تفاصيل أعماله القادمة

حل الفنان خالد سليم ضيف على برنامج "لمن يهمه الفن" تقديم أميرة نور على نغم FM ، حيث كشف عن تفاصيل اعماله المقبلة. 

وقال خالد سليم : الفترة الجاية عندى فيلم هينزل قريبا اسمه "فى القلب" وعندى مسلسلين اسمهم "السجل الأسود" و "بدون مقابل" وكمان عندى مسلسل فى رمضان السنة دى.

مسلسل بدون مقابل يتناول  في إطار الدراما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وهو من بطولة هانى رمزى ووفاء عامر وداليا البحيرى وعمرو عبد الجليل وإخراج جمال عبد الحميد.

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها

جدير بالذكرأن خالد سليم شارك في بطولة فيلم "في القلب" بطولة نسرين طافش من تأليف اسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل

وكان قد شارك الفنان خالد سليم صورة تجمعه مع زوجته احتفالاً بعيد زواجهما الـ14، وذلك عبر حسابه الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق خالد على الصورة بكلمات رومانسية عبّر فيها لزوجته عن حبّه الكبير لها، واعتذرعن أي خطأ قد يكون اقترفه بحقها، وكتب: "مرت 14 سنة، ولسه بحس بنفس الشعورانى بقع في الحب، أكتر وأكتر كل يوم، وكل سنة شكراً على كل اللي عملتيه علشان تسعديني، حبّك اهتمامك دعمك، وبناتنا القمرات". 

واختم: "أتمنى إنك تسامحيني لو قصّرت في أي حاجة من غير قصد". 

وجاءت كالتالي: "العمر كله مع بعض يارب، قمر ماشاء الله، ربنا يخليكم لبعض دايمًا، ربنا يديم المحبة بينكم، ماشاء الله ربنا يحفظكم لبعض“عيد زواج سعيد”.

 


 


 

مقالات مشابهة

  • 5 أعمال تنتظرهم تارا عماد.. تعرف عليهم
  • بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل دور تارا عماد في «درويش»
  • تارا عماد تشارك في فيلم «درويش» مع عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • تارا عماد في دور أكشن بفيلم "درويش" مع عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش
  • تارا عماد بدور أكشن بفيلم "درويش" مع عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • "المرايا".. أحدث أعمال محمد مهران
  • مسلسلان وفيلم .. خالد سليم يكشف عن تفاصيل أعماله القادمة
  • صبا مبارك تشارك في فيلم و3 مسلسلات في 2024