انتشلت قوات الحماية المدنية سيارة نقل محملة بمواد الطلاء من ترعة الإبراهيمية امام احدي قري مركز مطاي شمال محافظة المنيا، دون وجود أي إصابات بشرية.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة محملة بمواد الطلاء في ترعة الإبراهيمية امام قرية ابوان التابعة إداريا لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر.

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ  للتأكد من عدم تلوث مياه الترعة، وانتشال السيارة بمعرفة لودر بعض الاهالي دون تلوث مياه الترعة.


حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إعادة تسيير الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة بينهم أطفال وسقوط شهداء صباح اليوم

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيونية اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر، بشن حملات اعتقال موسعة في مختلف المدن الفلسطينية، وسط استمرار عدوانها الوحشي في حق الشعب الفلسطيني.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 11 مواطنا من قرى وبلدات في محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها بالتزامن مع اقتحام قرية دير أبو مشعل.


الاحتلال يطلق قنابل الغاز 

وأشارت مصادر فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال تحتجز نحو 30 مواطنا من القرية، وتخضعهم للتحقيق الميداني، بالتزامن مع مواجهات اندلعت في القرية، أطلقت خلالها قنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونية، اليوم، شابا من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، حيث داهمت عدة احياء بمدينة الخليل وفتشت منازل في جبل الرحمة وواد الهريا والجلدة والمنطقة الجنوبية وعبثت بمحتوياتها واحتجزت عددا من المواطنين لعدة ساعات واعتقلت الشاب محمد عمر مجاهد التميمي.
وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال، حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين بينهم طفلان، وذلك بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.
وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان، بعد تفتيش منازل ذويهم.
وفي شمال طولكرم، اعتقل الاحتلال، صباح اليوم شابين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها وتخريب محتوياتها.


شهداء وجرحى في غزة اليوم

وعلى صعيد آخر استشهد مواطنان وأصيب آخرون، اليوم، في قصف للاحتلال على شمال غرب مدينة غزة، بالتزامن مع مواصلة حصاره المشدد على محافظة شمال قطاع غزة، لليوم الـ17 على التوالي وسط تصعيد جرائم التطهير العرقي.
وأفادت مصادر فلسطينية، بأن مدفعية الاحتلال قصفت منازل المواطنين في منطقة الصفطاوي شمال غرب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنين.
وأضافت أن انفجارات متتالية هزت مدينة غزة وشمالها، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاحتلال الحربي والمسير.
ونسف جيش الاحتلال الغاشم عدة مباني سكنية غرب مخيم جباليا شمال القطاع، كما قصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف مناطق عدة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,603 مواطنين، وإصابة 99,795 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض
 

مقالات مشابهة

  • جلسة تشاورية لمناقشة الانتهاء من محطة الصرف الصحي بمركز مطاي في المنيا
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة حل مشاكل المياه والصرف والصحة في مركز مطاي
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة بينهم أطفال وسقوط شهداء صباح اليوم
  • إصابة ١٦ شخصا فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعى بالمنيا
  • إصابة 13 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بزراعي المنيا
  • افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركز مطاي في المنيا
  • شبكة طرق متطورة.. مدبولي: وصلنا محافظة المنيا في ساعتين فقط
  • مصرع شخص إثر تصادم سيارة وعربة كارو بالدقهلية
  • انتشال جثة طافية بمياه ترعة المريوطية في الهرم