بطريقة مبتكرة، أعلن مخرج مصري يدعى سمير صبحي، وخطيبته البلوجر ندى علاء، عن زواجهما من قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة الإعلان عن الزواج من أعلى قمة في افريقيا.

أعلى عائد| منافسة بين بنكي الأهلي ومصر في شهادات الـ30%..وحقيقة الـ35% بشرى سارة والتسليم فوري.

. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن زواج من أعلى قمة إفريقية

بطريقة إبداعية وفي خطوة استثنائية أثارت تفاعلا واسعا، فكر الثنائي المصري سمير صبحي وندى علاء، في طريقة مختلفة للإعلان عن زواجهما، ووقع اختيارهما على أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الثنائي سمير وندى 

وقرر الثنائي الاحتفال بخطوتهما الجديدة عبر تنفيذ فكرة مبتكرة للترويج عن موعد الزواج، والإنجازات المعمارية المصرية، من خلال رفع لافتة على البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، أعلى قمة في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير دعم الجمهورية الجديدة

أوضح مقطع الفيديو، الذي صوره الثنائي، الإعلان عن موعد زفافهما المقرر في 29 أكتوبر، ورفع لافتة تحمل الأحرف الأولى من أسمائهما، كرسالة منهما للاحتفال بزواجهما وأيضا للترويج لمعالم العاصمة الإدارية الجديدة.

دعم الجمهورية الجديدة

وكشف الثنائي سمير وندى، عن أن فكرتهما جاءت لدعم رؤية “الجمهورية الجديدة” وتسليط الضوء على التحف المعمارية المصرية الحديثة وروائعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب غير تقليدي.

مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر .. ماذا فعل؟ بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات أهم معالم افريقيا

أشار الثنائي إلى أن البرج الأيقوني سمي بهذا الاسم لأنه يعتبر رمزا بارزا ليس فقط للعاصمة الإدارية، بل لقارة أفريقيا، بارتفاع يصل إلى 400 متر ويتألف من 78 طابقا، يتفوق البرج الأيقوني على برج محمد السادس في المغرب، الذي يبلغ ارتفاعه 250 مترا، وعلى برج ليوناردو بجنوب إفريقيا.

سمير وندى

ويتميز البرج بتصميمه المستوحى من المسلة الفرعونية التي ترمز إلى الحضارة المصرية القديمة، إضافة إلى واجهة مستوحاة من زهرة اللوتس التي تعبر عن احترام البيئة والمقدسة لدى الحضارة الفرعونية، كما يعكس المشروع حيوية نهر النيل من خلال القنوات التي تربط أركانه بسطح الأرض، فيما تجمع فتحات التهوية بين التراث المصري القديم وأسلوب الآرت ديكو الفرنسي، مما يساعد على تحسين كفاءة التهوية وتقليل الحرارة.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟ الترويج للدولة المصرية الحديثة

أكد سمير وندى، أن هذه الفكرة المبتكرة تمثل دمجا بين الاحتفاء بمناسبتهما الخاصة والترويج للدولة المصرية الحديثة ومعالمها المعمارية التي تعكس التطور التكنولوجي والتميز الهندسي.

البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية 

وأضافا أن البرج الأيقوني أصبح علما بارزا لمستقبل مصر في مجالات المعمار والسياحة، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات إلى البلاد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة قمة البرج الأيقوني البرج الأیقونی بالعاصمة الإداریة الجمهوریة الجدیدة أعلى قمة

إقرأ أيضاً:

ندوة بجامعة الفيوم عن "الطلاب بين مقومات البناء وطموحات الجمهورية الجديدة"

نظم قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأسرة طلاب من أجل مصر، ندوة تحت عنوان "طلاب الجامعة بين مقومات البناء وطموحات الجمهورية الجديدة"، والتي تأتي ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لحياة الإنسان". حاضر خلالها الدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، وبحضور الدكتور محمود البشيهي، وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد حسن، منسق الأنشطة بالكلية، وعدد من طلاب الكلية، وذلك اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 بالمدرجات المركزية.

تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب.

في كلمته الافتتاحية، رحب الدكتور محمود البشيهي بالحضور مؤكدًا على أهمية الندوة في تعزيز الوعي بين الطلاب حول دورهم الحيوي في بناء مستقبل مصر، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائمًا لتقديم كل ما يلزم لتحقيق طموحات طلابها.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد حسني إلى مفهوم وأهمية التعليم في بناء شخصية الطالب الجامعي، وأنه لا يقتصر فقط على المناهج الدراسية، بل يشمل أيضًا الأنشطة الذاتية التي تسهم في تطوير المهارات والتدريب لتحقيق أهداف التخصص المؤهلة لسوق العمل.

موضحًا أن رؤية مصر 2030 تعتمد بشكل كبير على الشباب وقدرتهم على الابتكار والإبداع، وأن تحقيق هذه الرؤية يتطلب منهم العمل الجاد والمثابرة. وتابع أن الجمهورية الجديدة تحتاج إلى شباب مؤهلين ومبدعين قادرين على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع.

 

"ابدأ مشروعك" في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة في جامعة الفيوم (صور) IMG-20241020-WA0073 IMG-20241020-WA0072 IMG-20241020-WA0071 IMG-20241020-WA0070 IMG-20241020-WA0069

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرحيم تشارك فى فعاليات المؤتمر العالمى للصحة والسكان بالعاصمة الإدارية
  • وزير الصحة ونظيره اليوناني يتفقدان مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة
  • «الصحة»: مستشفى التأمين نواة المدينة الطبية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • اليوم.. وزير الخارجية والهجرة يلتقي مسؤولين دوليين وسفراء آسيويين بالعاصمة الإدارية
  • ندوة بجامعة الفيوم عن "الطلاب بين مقومات البناء وطموحات الجمهورية الجديدة"
  • بصورتين.. هافال حمدي ولوتس مسعود يعلنان زواجهما بعيدا عن الصخب
  • محافظ الوادي الجديد يتفقّد "المدينة الرياضية" بالعاصمة الإدارية للمحافظة
  • افتتاح الدورة التدريبية الأولى لمديري السكرتارية بالنيابات الإدارية على مستوى الجمهورية
  • «شوبير»: أتعجب من تجاهل المسئولين لاستاد العاصمة الإدارية الجديدة