أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز السنطة بحبس المتهمة بإنهاء حياة الطفلة "ريماس" والقاء جسدها في مياه النيل بنطاق عزبة الخطيب بمركز السنطة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية نجحوا في كشف لغز اختفاء الطفلة ريماس بعدما شرعت سيدة من الجيران للأسرة على التخلص منها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وإخفاء جثتها في جوال وإلقائها بمياه ترعه لطمس معالم جريمتها البشعة لخلافات سابقة مع أسرتها.


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة  يفيد بورود بلاغ من الأهالي باختفاء طفلة في العقد الأول من العمر، بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة المركز، بشكل مفاجئ، ولم يتم العثور عليها.


وأفادت التحريات الأمنية أن الطفلة تدعي ريماس وتبلغ من العمر 3 سنوات، متغيبة عن منزلها الكائن بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة مركز السنطة.

وأوصي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفائها وتفريغ كاميرات المراقبة بشوارع العزبة والقرى المجاورة لمحاولة الوصول لها، وتتبع خط سيرها حيث كانت المفاجأة خلال تفريغ كاميرات المراقبة وهي ظهور إحدى السيدات من الجيران وهي تحمل جوال وبه جثة الطفلة المتغيبة بعد استقلالها إحدى مركبات التوك توك بالقرية ثم استوقفته في منتصف الطريق بجوار ترعة السنطة، وتدلت منه وبعد تأكدها من خلو الطريق من المارة قامت بإلقاء الجوال وبه الجثة في مياه الترعة وتركت المكان وعادت إلى منزلها.


وتمكن فريق البحث من انتشال جثة الطفلة والقبض على المتهمة وتدعى ن، 45 عامًا، وهي جارة أسرة الطفلة المجني عليها وقيامها بارتكاب جريمتها البشعة بسبب خلاف ومشادة كلامية مع أسرة الطفلة المجني عليها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغربية مديرية امن الغربية التوك توك مشادة كلامية الأجهزة الامنية الطفل اجهزة الامن امن الغربية عمال قرى

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل بعدما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اتجاه الحكومة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءا من الشهر الجاري ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهرياً بدلاً من 10 آلاف سيارة.

 

حالة من الارتباك

 

وسادت حالة من الارتباك في سوق السيارات عقب هذه الأنباء، وسط توقعات بارتفاعات جديدة في أسعار السيارات نتيجة  لهذه الأنباء.

 

الحكومة تنفي

 

وفي هذا الإطار قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا يوجد ما يسمى بـ "كوتة السيارات"، مشددةً على أنه لم يتم إصدار أية قرارات أو تعليمات رسمية خاصة بوضع حد أقصى لاستيراد السيارات في مصر، مؤكدةً على أنه حال إصدار أي قرارات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية، مناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

وناشد بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

 

 

شعبة السيارات تحذر

 

كان المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، ونائب رئيس الشعبة العامة للسيارات، قد استبعد أمس ما تردد في هذا الإطار،  ووصفها بالشائعة.

 

المستشار أسامة أبوالمجد رئيس رابطة تجار السيارات

 

وحذر "أبوالمجد"، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، من الانسياق وراء هذه الشائعات التي من شأنها أن تثير حالة من الارتباك في سوق السيارات.

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة.. حبس المتهمة بقـ.ــتل فتاة وإلقاء جسدها في الترعة بالغربية
  • بالفيديو: طفلة من غزة تحمل شقيقتها المصابة على كتفها بحثا عن ملاذ آمن
  • طفلة فلسطينية تمشي حافية القدمين لأكثر من 2 كيلومتر حاملة شقيقتها المصابة.. فيديو
  • القصة الكاملة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر
  • التحقيق مع ربة منزل تخلصت من طفلة وألقت الجثة فى ترعة بالغربية
  • القصة الكاملة لسيمنار المجمع المقدس عقب تأجيل موعده
  • عملية نوعيّة لـالمعلومات تُحرّر طفلة من الخطف.. هذه تفاصيلها
  • "ألقوا عليها حجرا" .. حجز 3 طلاب في التحرش بأجنبية في قصر النيل
  • دون إصابات.. تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل في الهرم