قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد لمدة 15سنة لسائق لقتله زوجته، أثر مشادة كلامية بينهما، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليويية.

صدر الحكم برئاسه المستشار سيد رفاعي محمد حسين وعضوية المستشارين عزت سمير عزت المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، محمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وأحالت النيابة العامة المتهم: "عمرو ا ن ق" 41 سنة، المهنه سائق - العنوان كفر عبيان أبو زعبل مركز الخانكة في القضية رقم 9919 - 2024 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 585 لسنة 2024 حصر كلي شمال بنها لأنه في يوم 28 / 5 / 2023 محافظة القليوبية بدائرة مركز الخانكة، قتل المجني عليها  هانم إبراهيم حامد سليمان، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر مشادة بينه والمجني عليها سالفة الذكر تعدى عليها ضربًا بيده في أنحاء متفرقة من جسدها بأن وضع يديه على فاهها وأنفها كاتمًا أنفاسها، بنية إزهاق روحها فأحدث إصابتها التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل زوجته محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية مركز الخانكة مرکز الخانکة

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية ، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد بحيري، وشريف السباعي، وأمانة سر كمال حلمى جاويش، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة لشخص في شبين القناطر. 

وتضمن أمر الإحالة في قضية النيابة العامة رقم 14982 لسنة 2019 ق ش القناطر رقم 4639 لسنة 2019 كلي شمال بنها، لأنه أقدم المتهم ر ع.ا ومقيم بدائرة مركز شبين القناطر - محافظة القليوبية، ضربا عمدا وآخر سبق الحكم عليه، المجني عليه، محمد عبد الرازق محمود الشيخ، وكان عمدا مع سبق الإصرار بأن توجها للمكان الذي أيقنا سلفا وجوده به محرزين الأسلحة البيضاء، عصا، مطواة، محل الاتهام التالي.

واستكمل أمر الإحالة: وما أن ظفرا به حتى سددا له عده ضربات وأحدثا به الاصابات الواردة بالتقارير الطبية والتي نتج من جراءها إعاقة في منتصف الركبة اليسرى مع عدم استقرار المفصل ووجود تورم وارتشاح به، فضلا عن خشونة في أسطح المفصل واعوجاج المفصل للداخل هذا بالإضافة إلى وجود عرج واضح في أثناء المشي مع استخدامه لأداة مساعدة -عكاز- ما تعد عاهة مستديمة يستحيل بؤرها قدرت نسبتها بنحو 25% وكان ذلك علي إثر خلافات سابقة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عامًا للمتهم بإشعال النيران في منزل زوجته لخلافات بينهما في شبرا الخيمة 
  • المشدد 15 عاما للمتهم بقتل زوجته فى مشادة بينهما بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة لعامل أشعل النيران في منزل زوجته بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة لسائق لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بالخانكة
  • المشدد 15 سنة لسائق قتل زوجته بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد لبائع قتل زميله بسبب الخلاف على مكان فرش الفاكهة بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في القليوبية
  • إحالة أوراق سائق للمفتى لاتهامه بقتل والدته خنقًا بالقليوبية