صدى البلد:
2024-10-21@20:28:03 GMT

رد فعل صادم من كولر على أزمة كهربا

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

كشف هشام حنفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قرار مارسيل كولر بعد أزمة نجم الأهلي محمود كهربا الأخيرة.

وكتب حنفى عبر حسابه علي فيسبوك "أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محمد رمضان المدير الرياضي أنه ليس في حاجة  لاستمرار محمود كهربا وأنه لن يتدرب مع الفريق ومن ثم فإن الأفضل هو بيعه في الوقت الحالي قبل غلق باب القيد"

ونشر النادي الأهلي بيانًا في الساعات المبكرة من اليوم الإثنين، أعلن خلال اتخاذ محمد رمضان، المدير الرياضي، قرارًا بعودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، بحسب ما جاء في البيان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد"، بمدينة أبوظبي، مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار

استقر مسؤولو النادى الأهلى على ربط مصير استمرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق من عدمه فى الموسم الجديد لحين تخطى مباراتى الزمالك والعين.

وتسود حالة من الغضب، حسب اليوم السابع، داخل أروقة النادى الأهلى تجاه المدرب السويسري بعد خسارة السوبر الأفريقى بركلات الترجيح أمام الزمالك، بجانب الأداء المتردى والتشكيل الغريب فى مباراة سيراميكا بنصف نهائى كأس مصر.
وتبدو فرص استمرار كولر على رأس القيادة الفنية للأهلى بالموسم الجديد كبيرة حال نجاحه فى استعادة التوازن وحصد لقب السوبر المحلى على حساب الزمالك، والفوز على العين فى بطولة إنتركونتيننتال.
وحال إخفاق كولر فى قيادة الأهلى لعبور مباراتى الزمالك والعين فإن فرص استمرار المدرب السويسري تصبح صعبة للغاية.
تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلى والزمالك في التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت أبوظبي، في اللقاء الذي يستضيفه إستاد محمد بن زايد، في أبوظبي.
كما يستضيف الأهلي، العين فى العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي الثلاثاء 29 أكتوبر (تشرين الأول) بإستاد القاهرة الدولى في بطولة إنتركونتيننتال 
وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 122 مباراة فاز فى 89 لقاءً وتعادل فى 22، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 236 هدفاً وتلقت شباكه 77، وخرج بشباك نظيفة فى 71 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة 5-1، بينما أكبر خسارة تلقاها كانت من ماميلودى صنداونز 2-5.
وتوج كولر مع الأهلى بتسع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتان"، ودورى أبطال أفريقيا "مرتان"، والدورى الممتاز "مرتان" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.
وحظى كولر بدعم هائل من قبل جماهير ناديه بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بهم وكذلك إدارة النادي، خاصة مع الألقاب التي حققها، لدرجة أنه تم تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.
وحصد كولر طوال مسيرته التدريبية قبل الأهلي 4 ألقاب، وتحولت حياته كثيراً مع "المارد الأحمر".

مقالات مشابهة

  • الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا
  • اشتبك مع كولر.. مفاجأة بشأن تفاصيل أزمة كهربا ومصيره في الأهلي
  • تطور خطير بشأن أزمة كهربا.. مفاجأة صادمة تنتظر اللاعب |تفاصيل
  • العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار
  • إجراء صادم في الأهلي ضد كهربا بسبب أزمته بالسوبر المصري
  • كواليس مغادرة كهربا لـ الإمارات وآخر ما دار مع زملائه في الأهلي
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • دا غريب .. تعليق صادم من إعلامي بشأن أزمة كهربا