وعبر العيدروس، خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من أعضاء المجلس، عن أحر التعازي والتهاني لممثل حركة حماس لدى اليمن معاذ أبو شماله، ومن خلاله إلى أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق كافة وقادة فصائل المقاومة والمجاهدين باستشهاد القائد المجاهد الكبير السنوار على ذلك النحو البطولي والمشرف، الذي مثل انتصارا بحد ذاته في وجه الصهاينة.

وقال " لقد نال الشهيد السنوار هذا الشرف العظيم بعد أن نكل بالعدو الصهيوني ومرغ أنفه في التراب، وهو القائد الذي عاش وهو يتمنى أن ينال شرف الشهادة في الميدان على أن يموت وهو على فراش المرض".

وأكد أن المجاهد السنوار يكفيه فخرًا أنه قاد أم المعارك طوفان الاقصى وحطم خلالها غطرسة جيش الاحتلال، ليصبح بذلك أيقونة للجهاد والاستبسال ستخلد في أنصع صفحات تاريخ الأمه جيلا بعد جيل.

وجدد رئيس مجلس الشورى التأكيد على أن صنعاء قيادة وحكومة وشعبا ملتزمة بالعهد والوفاء لدماء الشهداء في فلسطين وغزة، وستظل على موقفها المبدئي والإنساني والأخلاقي حتى تطهير كامل التراب الفلسطيني من دنس الصهاينة.

بدوره أعرب ممثل حركة حماس في اليمن أبو شمالة عن شكره وامتنانه لرئيس مجلس الشورى ومرافقيه وللمواقف الصادقة والوفية للقيادة والجيش والشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد المجاهد يحيى السنوار

الثورة نت/…

قدّم وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، ونائبه عبدالواحد أبو راس اليوم السبت ، واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”.
وعبر الوزير عامر خلال زيارة لمكتب حركة حماس بصنعاء ولقاءه ممثل الحركة معاذ أبو شمالة، عن حجم المصاب وقدر الألم باستشهاد رمز من رموز النضال الفلسطيني.
وأكد على عظم الرسالة التي أراد أن يختم بها المجاهد يحيى السنوار مسيرة جهاده وهو يواجه العدو بكل شجاعة واقتدار على غير ما كان يريده ويتمناه العدو الصهيوني، مشيراً إلى مسيرة جهاد حركة “حماس” التي لم تنال منها استشهاد قادة كبار على رأسهم الشهيد أحمد ياسين.
وجددّ وزير الخارجية والمغتربين التأكيد على الموقف اليمني المتعاضد قيادة وشعباً المساند لموقف غزة وفصائل الجهاد المقاومة للاحتلال والمدافعة عن الأرض والعرض والمقدسات.
وقال “نحمد الله بأن مكن اليمن وقواته المسلحة في أن تقف هذا الموقف العظيم والمبدئي في ظل وجود قائد شجاع لا يخشى المواجهة ولا يلتفت للمساومات والصفقات”.

مقالات مشابهة

  • أمين العاصمة يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • أمين العاصمة يقدم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس مجلس الشورى يقدم واجب العزاء في استشهاد القائد السنوار
  • العيدروس يقدم واجب العزاء في استشهاد المجاهد يحيى السنوار
  • قيادات الدولة تواصل تقديم واجب العزاء في استشهاد المجاهد السنوار
  • الرهوي يقدم واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • وزير الخارجية ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • وزير الخارجية ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد المجاهد يحيى السنوار
  • رئيس مجلس النواب يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار