يمانيون/ حجة نظم مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بمحافظة حجة وتجار المحافظة اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونددت الوقفة التي شارك فيها مدراء مكتب الاقتصاد محمود وهبان ومكتب الشباب مراد شلي، ومديرية مركز المحافظة عصام الوزان، بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان والتي كان آخرها مجزرة العدو بحق المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال غزة التي أدت إلى استشهاد 87 وأكثر من 40 جريحا.

وأكدوا الاستمرار في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية واللبنانية والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبروا عن خالص العزاء لحركة حماس والشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد الكبير يحيى السنوار.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ثبات موقف اليمن المساند لفلسطين ولبنان ضد العدو الصهيوني.. مشيدا بصمود المقاومة الفلسطينية في غزة رغم ما تعرضت له من استهداف وتدمير ممنهج.

وبارك للمجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة وتصديهم الأسطوري لجيش الاحتلال في جنوب لبنان.

كما أشاد بالضربات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير في القوات المسلحة اليمنية وتصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق العدو الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب والأنظمة العربية والإسلامية إلى التحرك لمواجهة الأعداء ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد على ضرورة الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

شهدت عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وندد المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر تربوية، باستمرار الجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، بمشاركة أمريكا ودعم بعض الدول الأوروبية.

ورفعوا أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصوراً للقائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، مرددين هتافات التضامن الكامل مع الأشقاء بغزة ولبنان والوقوف إلى جانبهم حتى تحقيق النصر ودحر العدو الصهيوني.

وعبر المشاركون، عن التعازي للأمة الإسلامية ومجاهديها الأحرار في فلسطين وللشعب الفلسطيني، باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” القائد يحيى السنوار، الذي قضى نحبه شهيداً في سبيل الله في ميدان المواجهة مقبلاً غير مدبر.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن العدو الإسرائيلي واهم إذا تصور أن استشهاد القائد المجاهد الكبير الشهيد يحيى السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين.

وأشارت إلى أن تضحيات الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء لن تضيع، لأن الله نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله .. مؤكدة استمرار وثبات موقف الشعب اليمني المناصر والداعم لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة في كل المجالات وبكل الوسائل.

وأشادت البيانات، بالصمود التاريخي للمجاهدين في غزة وكل فلسطين المحتلة الذين يسطرون أعظم الملاحم في البطولة والفداء في ميادين الجهاد ضد أعداء الله والإنسانية والعالم إسرائيل وداعمه الشيطان الأكبر أمريكا وعملائهم.

وطالبت أبناء الأمة العربية والإسلامية، إلى الخروج من حالة السكوت والتخاذل إزاء استمرار الجرائم الدموية الصهيونية، والتحرك لمواجهة الأعداء مهما كانت التضحيات.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية في صنعاء مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حجة.. وقفتان في المفتاح ونجرة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة نسائية في مديرية جبل رأس بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الهيئة النسائية في جبل رأس بالحديدة تنظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مكتب الاقتصاد والصناعة بحجة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة مسلحة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء مديرية الصافية بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفات للقطاع النسائي بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأكيداً على استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني