سام برس:
2024-10-21@20:25:17 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¯ظ‰ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„طھظˆظ†ط³ظٹ ظ‚ظٹط³ ط³ط¹ظٹط¯ طŒ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط§ظ„ظٹظ…ظٹظ† ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط±ظٹط© ط§ظ…ط§ظ… ط§ط¹ط¶ط§ط، ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظ†ظˆط§ط¨ طŒ ظ„ظٹط¹ظ„ظ† ط¨ط°ظ„ظƒ ط¨ط¯ط§ظٹط© ظ„ظˆظ„ط§ظٹط© ط«ط§ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط­ظƒظ… ظ„ظ…ط¯ط© ط®ظ…ط³ ط³ظ†ظˆط§طھ.

ظٹط°ظƒط± ط§ظ† ظ‚ظٹط³ ط³ط¹ظٹط¯ ظپط§ط² ط¨ظ†ط³ط¨ط© 91 % ظ…ظ† ط£طµظˆط§طھ ط§ظ„ظ†ط§ط®ط¨ظٹظ†.


المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان تقّدم واجب العزاء في استشهاد السنوار

الثورة نت/..

قدّمت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان خلال زيارتها اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة المجاهد والقائد يحيى السنوار.

وعبر المنسق العام للتحالف المهندس لطف الجرموزي، عن بالغ التعازي وعظيم المواساة للقائم بأعمال مكتب حماس لدى اليمن معاذ أبو شمالة وممثلي الفصائل الفلسطينية ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني وقادة فصائل المقاومة باستشهاد المجاهد يحيى السنوار.

وأكد أن خسارة الأمة وجبهة المقاومة في فقدان يحيى السنوار، فادحة، باعتباره رمزاً من رموز الجهاد والمقاومة التي قدّمت فلذات أكبادها في مراحل مختلفة من الصراع مع العدو الصهيوني المحتل، لافتا إلى أن الشهيد كان مثالاً للثبات والصمود والتحدي في مواجهة العدو الصهيوني المجرم الذي يزداد إجرامه وتوحشه ضد المواطنين الفلسطينيين العزل.

كما أكد أن الدماء الطاهرة الزكية للشهيد السنوار ورفاقه من شهداء محور المقاومة، كفيلة بتغيير معادلات الصراع مع العدو الصهيوني المجرم.

فيما عبر أبو شمالة، عن الشكر والتقدير لقيادات الأحزاب المناهضة للعدوان على مشاعرهم الإنسانية التي تعكس أصالة الشعب اليمني وقواه الحية .. مثمناً المواقف المستمرة للشعب اليمني وقواه السياسية في مساندة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة