استقبل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، اليوم الاثنين،، 150 من المواطنين، من أصحاب الشكاوي بديوان عام المحافظة.

 

 للاستماع لشكواهم، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية، بحضور القيادات التنفيذية.

 

 

واستمع نائب محافظ قنا، والمسؤولين، لطلبات وشكاوى عدد 150 مواطن ،والتى تنوعت ما بين طلبات قوي عاملة، وصحة، وتربية وتعليم، وانتدابات، وتضامن اجتماعي ومراكز تكنولوجية، ومجالس مدن، موجها بسرعة فحص عدد آخر من الطلبات وإيجاد الحلول لها، 

 

ويأتى استقبال المواطنين، في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة .


مدينة الأمل: 

وأعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن فتح باب تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا، وذلك عقب تسليم الأراضي لأعضاء الجمعيات تمهيدا لتوزيعها علي المستفيدين الذين انتهوا من سداد كافة المستحقات مع إعطاء مهله سداد شهر لمن لم يسدد نسبة ال 20%.

 

ناقش محافظ قنا،  الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بمدينة الأمل، و وجه بالاستعانة باستشاريين متخصصين  لتنفيذ المسارات المحددة لأعمال  شبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أى أضرار بطبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من أعمال البنية التحتية في اسرع وقت ممكن.

 

كما وجه محافظ قنا، بسرعه إعداد كراسة شروط تشمل الاشتراطات البنائية، و إرسالها للجمعيات مع ضرورة أشارك جمعية المهندسين لوضع اقتراحات و نماذج لتنفيذ جراجات السيارات، والبدروم .

 

يذكر أن مدينة الأمل بنجع حمادي حلم انتظره الكثيرون لأكثر من 20 عاما، والان أصبح حقيقة علي أرض الواقع، من خلال إنشاء مدينة سكنية متميزة، تضم بنية تحتية متطورة، ومؤسسات خدمية على أعلى مستوى، حيث تقع على مساحة 1539 فدان ‪تم تقسيمها إلى 11820 قطعة بمساحة 240 م لكل قطعة، سيتم توزيعها على أعضاء 60 جمعية، ومن المقرر أن تستوعب المدينة 250 ألف نسمة وسوف تضم العديد من المؤسسات الخدمية (تعليمية – صحية – إدارية – اجتماعية – ثقافية – رياضية – أمنية – بريدية - محطات وقود – منشآت ترفيهية - مسطحات خضراء).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا ديوان عام المحافظة ديوان عام قنا شكاوي أصحاب الشكاوي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

قنا| فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل وشهر مهلة للسداد

 


أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن فتح باب تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا، وذلك عقب تسليم الأراضي لأعضاء الجمعيات تمهيدا لتوزيعها علي المستفيدين الذين انتهوا من سداد كافة المستحقات مع إعطاء مهله سداد شهر لمن لم يسدد نسبة ال 20%.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا، لمتابعة الموقف التنفيذي 
والمالي لمشروع مدينة الأمل،  بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

ناقش محافظ قنا،  الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بمدينة الأمل، و وجه بالاستعانة باستشاريين متخصصين  لتنفيذ المسارات المحددة لأعمال  شبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أى أضرار بطبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من أعمال البنية التحتية في اسرع وقت ممكن.

كما وجه محافظ قنا، بسرعه إعداد كراسة شروط تشمل الاشتراطات البنائية، و إرسالها للجمعيات مع ضرورة أشارك جمعية المهندسين لوضع اقتراحات و نماذج لتنفيذ جراجات السيارات، والبدروم .

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الشلاتين يوجه الإدارات المختصة بتلبية احتياجات المواطنين
  • مدينة الشيخ شخبوط الطبية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية بوصفها مركزاً شاملاً لعلاج السكتات الدماغية
  • محافظ أسيوط يوجه ببحث مشاكل المواطنين وحلها   
  • لماذا تُعد عقود النظافة ضرورة في مدينة مثل الرياض؟
  • محافظ قنا: الإعلان عن فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبًا
  • بشرى سارة بخصوص حاجزى مدينة الأمل بنجع حمادي
  • محافظ قنا: فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا
  • قنا| فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل وشهر مهلة للسداد
  • محافظ الطائف يلتقي رئيس جمعية أفق للعناية بالمساجد