المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه اليوم، مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء 21 أكتوبر 2024 - 11:53 صباحًا محافظ الأحساء يستقبل النائب الأعلى للرئيس لشؤون أرامكو السعودية 20 أكتوبر 2024 - 2:15 مساءً

واستمع سموّه خلال اللقاء، لشرح عن الإنجازات التي حققها شؤون الإسكان في المنطقة الشرقية خلال العام الحالي ٢٠٢٤م لخدمة المستفيدين لشؤون الإسكان، مطلعًا على تقرير الإسكان بالمحافظة.

 

ونوه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به قطاع الإسكان من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن، مؤكدًا جهود الإسكان من خلال حزمة البرامج التي تطلقها الجهات المختصة بالإسكان.

 

من جهته عبر مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله المويهي عن شكره لسمو محافظ الأحساء على متابعته واهتمامه لشؤون الإسكان بالمحافظة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية محافظ الأحساء محافظ الأحساء شؤون الإسکان

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تعلن عن إقامة ملتقى النقد السينمائي في الأحساء 25 أكتوبر الجاري

المناطق_واس

أعلنت هيئة الأفلام عن إطلاق ملتقى النقد السينمائي في الأحساء يوم 25 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024.

 

أخبار قد تهمك هيئة الأفلام تُطلق “إيداع الأفلام” لحفظ التراث السينمائي عبر الأرشيف الوطني للأفلام 22 أغسطس 2024 - 2:39 مساءً هيئة الأفلام تعزز حضور قطاع الأفلام السعودي في مهرجان كان السينمائي 2024 13 مايو 2024 - 5:18 مساءً

ويُقام الملتقى ليكون منصةً للتبادل الثقافي ولتحفيز الحركة النقدية والاستطلاعية في مجال السينما وإثراء المعرفة السينمائية, كما يتيح فرصة مميزة لإعادة تشكيل تجربة مشاهدة الفيلم للمتلقي، من خلال العروض وحلقات النقاش والندوات والأركان الإثرائية.

 

 

ويتضمن الملتقى مجموعة من الندوات الحوارية والعروض التقديمية يقدمها مجموعة من النقاد والمهتمين بمجال صناعة الأفلام، أبرزها: “فتش عن الناقد: تجارب وشهادات عن ممارسة النقد والبحث عن الصوت الخاص”، و”السينما دفاعًا عن الخيال”، و”النقد السينمائي في عصر مواقع التواصل الاجتماعي”, إلى جانب مجموعة من الفعاليات المصاحبة، والأنشطة التدريبية، وأركان لأنشطة ثقافية.

 

 

يذكر أن هيئة الأفلام أطلقت سلسلة الملتقيات لهذا العام عبر ملتقى النقد السينمائي الذي أقيم في حائل 27 سبتمبر الماضي، وستختتم الملتقيات بمؤتمر النقد السينمائي الدولي في الرياض الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر 2024.

 

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الهيئة على دعم وتعزيز الحراك السينمائي في المملكة والمنطقة، وصناعة منصات تجمع المبدعين والرواد بالهواة والمهتمين للارتقاء بالوسط السينمائي السعودي وتطويره.

مقالات مشابهة

  • أمير جازان يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة
  • محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء
  • هيئة الأفلام تعلن عن إقامة ملتقى النقد السينمائي في الأحساء
  • هيئة الأفلام تعلن عن إقامة ملتقى النقد السينمائي في الأحساء 25 أكتوبر الجاري
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • محافظ الأحساء يستقبل النائب الأعلى للرئيس لشؤون أرامكو السعودية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة