في الساعات الماضية، أعلن النادي الأهلي عن تغريم لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بسبب تصرفاته بعد مباراة نصف نهائي السوبر المحلي ضد سيراميكا.

ويرصد لكم "الفجر الرياضي" عبر هذا التقرير تفاصيل الأزمة وما نتج عنها من قرارات، بالإضافة إلى أسباب الغرامة الكبيرة التي فُرضت عن اللاعب.

أسباب أزمة كهربا

الأزمة بدأت عندما أبدى كهربا استياءه بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، حيث رفض مصافحة مسؤولي النادي نتيجة عدم مشاركته في المباراة.

وتعرضت إدارة النادي لبعض التعليقات غير المقبولة من اللاعب أمامهم، بالإضافة إلى انتقاداته لتشكيلة المدرب كولر قبل المباراة.

وبلغت انفعالاته ذروتها بعد المباراة، حيث وجه اتهامات قوية للمدرب السويسري ولأحد المسؤولين الجدد في قطاع الكرة.

عقوبة الأزمة

قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان إعادة كهربا إلى القاهرة قبل استكمال السوبر وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية بالنادي.

الأهلي والزمالك يتأهلان إلى نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات والقنوات الناقلة سمير عثمان: هدف بيراميدز بمرمى الزمالك تسلل واضح.. وأكرم توفيق يستحق الطرد في مواجهة الأهلي وسيراميكا متى يعود كهربا؟

أنهى مسؤولو الأهلي إجراءات حجز تذاكر طيران كهربا للعودة إلى القاهرة بعد قرار ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات، ويقوم اللاعب حاليا بتجهيز حقائبه استعدادًا لمغادرة المعسكر.

لماذا الغرامة الكبيرة؟ 

تأتي الغرامة الكبيرة من جانب إدارة النادي الأهلي بسبب مشاكل وأزمات اللاعب المتكررة خلال الفترة الأخيرة، حيث فقد اشتكى المدرب السويسري مارسيل كولر من تصرفات اللاعب واعتراضه المتكرر.

مصير مجهول لـ كهربا

يبقى مصير اللاعب مع النادي الأهلي مجهول، حيث يدرس مسؤولو الأهلي إمكانية عرض كهربا للبيع نتيجة هذه الأزمة المثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات، ومن المتوقع أن يتم الاستغناء عن خدمات اللاعب بشكل نهائي.

موعد مباراة نهائي السوبر المحلي

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، بعد تأهله على حساب سيراميكا وتأهل الزمالك على حساب بيراميدز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة كهربا الأهلي وسيراميكا الأهلي الزمالك السوبر السوبر المحلي السوبر المصري السويسري مارسيل كولر النادى الاهلى محمود عبد المنعم كهربا محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تطور خطير بشأن أزمة كهربا.. مفاجأة صادمة تنتظر اللاعب |تفاصيل

قررت إدارة النادي الأهلي تجميد محمود عبد المنعم “كهربا” عقب عودة الفريق من الإمارات بعد خوض نهائي بطولة السوبر المصري أمام الزمالك، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

وكتب الاعلامي محمد فاروق عبر حسابه علي فيسبوك "الأهلي يجري تحقيق رسمي مع كهربا عقب عودة الفريق من بطولة السوبر في الامارات وقد يتم عرضه للإعارة أو البيع بعد الانتهاء من التحقيق".

يأتي هذا القرار بعد الأزمة التي نشبت حول اللاعب وأدت إلى استبعاده من بعثة الفريق بالإمارات وإعادته إلى القاهرة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه عليه.

ونشر النادي الأهلي بيانًا في ساعة مبكرة من اليوم الإثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان، المدير الرياضي، قرارًا بعودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا، بحسب ما جاء في البيان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد"، بمدينة أبوظبي، مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم مصير كهربا بعد نهائي كأس السوبر المصري
  • تطور خطير بشأن أزمة كهربا.. مفاجأة صادمة تنتظر اللاعب |تفاصيل
  • تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله
  • إعلامي رياض: الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع بشكل نهائي خلال أيام
  • عاجل.. مصير كهربا مع الأهلي بعد أزمة السوبر
  • عاجل.. قرار ناري من محمود الخطيب بعد أزمة كهربا قبل نهائي السوبر
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • عاجل من الإمارات.. كواليس جلسة مسؤولي الأهلي لأول قرار ضد كهربا
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر