أبوظبي (وام)
اعتمد اتحاد الفروسية والسباق برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، إقامة 10 بطولات ضمن منافسات التقاط الأوتاد، خلال الموسم الجديد 2024-2025، انطلاقاً من بطولة بوذيب التي تستضيفها أكاديمية بوذيب في أبوظبي يومي 30 و31 أكتوبر الحالي.
كما تستضيف الأكاديمية البطولة الثانية يومي 8 و9 نوفمبر المقبل، تعقبها بطولة العين في الأكاديمية أيضاً يومي 23 و24 من الشهر نفسه، ثم تنتقل بطولة المرموم إلى مدينة دبي للقدرة يوم 20 ديسمبر المقبل، كما تستضيف أيضاً بطولة التحدي يومي 28 و29 ديسمبر.


وتعود الفعاليات مجدداً إلى أكاديمية بوذيب لاستضافة بطولة أبوظبي يوم 23 يناير 2025، ثم تقام بطولة خيالة شرطة دبي يومي 26 و27 يناير في دبي، تعقبها بطولة أكاديمية بوذيب يوم 28 فبراير 2025، وبطولة سيح السلم في مدينة دبي للقدرة يومي 12 و13 أبريل، وأخيراً بطولة اتحاد الفروسية والسباق في أكاديمية بوذيب خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل المقبل.
وأكد راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الفروسية والسباق، انطلاق عملية التسجيل اليوم للمشاركة في البطولة الأولى حتى 29 أكتوبر الحالي، تمهيداً لإعلان القائمة النهائية للمشاركين، خاصة مع التوقعات بتزايد أعدادهم من داخل وخارج الدولة وفق الشروط المطلوبة.
وأشار إلى أن اتحاد الفروسية اضطلع بجهود كبيرة بالخطط والبرامج التطويرية للارتقاء باللعبة، ووصولها إلى مستوى التنافسية العالمية، إضافة إلى توفير فرص المشاركة في البطولات الدولية والإقليمية والقارية.

أخبار ذات صلة اتحاد الفروسية يعتمد أجندة الموسم الجديد «الإمارات الوطنية لجمال الخيل العربية» تُدشن منافساتها في أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الفروسية والسباق أحمد ناصر الريسي التقاط الأوتاد اتحاد الفروسیة أکادیمیة بوذیب

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم بمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب انطلاق بطوله كأس العالم كبار وناشئين، التي تحتضنها أرض الكنانة مصر في أكتوبر في فترة من 29 وحتى 3 نوفمبر، وذلك بالصالة المغطاه باستاد القاهره الدولي.

وتعد هذه النسخة من البطوله الـ 35 في إقامتها، وذلك بمشاركة اكثر من 13 دولة على رأسهم مصر وتونس وليبيا والمغرب والسعوديه والعراق والكويت وفرنسا و الهند و بولندا والمانيا وفلسطين و بأكثر من 140 لاعبا ولاعبة.

يدخل المنتخب المصري البطولة بالعلامة الكاملة في الألقاب العالمية بالمنافسات، كما يأمل الجهاز الفني للمنتخب بقياده الكابتن علي جمعه المدير الفني ورضوى الشرقاوي المدرب العام واسماء عبد العال مدرب واحمد المجبري مدرب واداري المنتخب ساره نشات بإستمرار التفوق المصرى وخاصة واننا نملك كل عوامل النجاح.

ومن جانبه أكد النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعة، أن المنتخب المصري يسعى لتحقيق اللقب، مشيرا أن اللعبة تحظى بدعم ورعاية الدوله المتمثلة في وزاره الشباب والرياضه برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي لم يبخل بأي دعم سواء مادي أو معنوي لاستضافه تلك البطولات التي تعكس اهتمام الدولة بكافه الرياضيات.

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي لألعاب المضرب” يشارك في “دولية مصر” للطاولة
  • «أبوظبي لألعاب المضرب» يشارك في «دولية مصر» للطاولة
  • جامعة أبوظبي تتقدم 11 مركزاً في تصنيف "كيو إس" للجامعات العربية 2025
  • جامعة أبوظبي تتقدم 11 مركزاً في تصنيف «كيو إس» 2025
  • الأنظار تتجه إلى أبوظبي.. السوبر المصري يحبس الأنفاس
  • تنظيم21 بطولة دولية وتحطيم 39 رقما قياسيا.. كشف حساب الاتحاد المصري للرماية
  • استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم بمصر
  • استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم في مصر
  • وزير الرياضة يسلّم جوائز المراكز الأولى للفائزين في بطولة وادي الفروسية الدولية