تشارك الإدارة العامة للخدمات الطبية ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024، الذي يقام في ملهم خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر بهدف تعزيز الجهود الصحية والإنسانية التي تقدمها القطاعات الخدمية والأمنية.
وتأتي مشاركة الخدمات الطبية في المعرض السعودي الدولي بعرض مرئي، يستعرض مراحل تطور الخدمات الطبية منذ النشأة حتى وقتنا الحاضر، وأبرز التقنيات الطبية الحديثة، مع عروض تفاعلية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الخدمات الطبية المستقبلية بوزارة الداخلية المتمثلة في مشاريع المدن الطبية في الرياض وجدة.


يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوار وضيوف الملتقى خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات، وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية، وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، يوميًا من الساعة الـ (10) صباحًا حتى الـ (7) مساء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

اجتماع موسع بتعز يناقش تعزيز جودة الخدمات الطبية

شمسان بوست / تعز:

ناقشت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، الدكتورة إيلان عبدالحق، اليوم، مع مدراء المستشفيات التسعيرة الموحدة للخدمات الطبية الصادر عن وزارة الصحة العامة والسكان.

وفي الاجتماع الموسع الذي حضره مدراء المستشفيات، و مركزي الأمل لعلاج الأورام، والمختبر المركزي، ومدير مكتب الصحة، الدكتور عبدالرحمن الصبري، تم مناقشة عدد من القضايا الصحية، وعلى رأسها تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


وأكدت الدكتورة إيلان، على ضرورة تعزيز التعاون بين المستشفيات والمراكز الصحية لتحقيق التكامل المطلوب في تقديم الرعاية الصحية·

كما تم التوقيع على مقترح التسعيرة الموحدة للخدمات الطبية الصادر عن وزارة الصحة العامة والسكان، تمهيدًا لرفعها للوزارة لاعتمادها رسميًا وتطبيقها في كافة المستشفيات الحكومية، بهدف تنظيم الخدمات الصحية وضمان تقديمها بما يتناسب مع احتياجات المرضى.

مقالات مشابهة

  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024
  • الأحوال المدنية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024
  • "أبشر" تستعرض خدماتها في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • حرس الحدود يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • اجتماع موسع بتعز يناقش تعزيز جودة الخدمات الطبية
  • الإدارة العامة للمرور تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • زوّار جناح وزارة الداخلية يتفاعلون مع لوحة (ص ح هـ) المتزامنة مع انطلاق فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2024
  • “المرور” يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024