شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، إنعقاد لقاء اليوم المفتوح لبحث ومناقشة شكاوى ومطالب المواطنين، بحضور هدى المغربى السكرتير المساعد للمحافظة ومديري الإدارات والمديريات المختلفة.

أمن الأقصر ينظم حملة للتبرع بالدم


وتناول اللقاء مناقشة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين و بحث مع كل مسؤول في اختصاصه آليات إيجاد انسب الحلول فى إطار تنفيذ اللوائح والقوانين المنظمة لكل جهة وذلك بالتنسيق مع مسئولي الجهات المختلفة، وتنوعت الموضوعات ما بين الحصول على فرص عمل ومساعدات من مديرية التضامن الاجتماعى والإسكان الشعبى و الحصول على تراخيص.


ومن جانبها أكدت " المغربى " على أهمية إقامة لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين بشكل دورى بحضور مسؤولى الجهات المختلفة حتى يتثنى للمواطن لمس الجهود الحكومية المبذولة في سبيل التسهيل والتخفيف من الأعباء على كاهل المواطن البسيط، ولضمان حصول كل ذى حق على حقه تحقيقا لمبادئ المساواة والعدالة الاجتماعية.

IMG-20241021-WA0023 IMG-20241021-WA0022 IMG-20241021-WA0019 IMG-20241021-WA0021 IMG-20241021-WA0020

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر محافظة الاقصر التضامن الاجتماعي مديرية التضامن الاجتماعي مديرية التضامن أمن الأقصر IMG 20241021

إقرأ أيضاً:

«أيادي مصر» و«تكافؤ الفرص» بالأقصر تُنظمان برنامج تدريبي لتأهيل الشباب للتسويق الإلكتروني

نظمت وحدتي منصة أيادي مصر، وتكافؤ الفرص، ثالث برامجهما التدريبية بعنوان "التسويق الإلكتروني"، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر وذلك في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض، وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وإشراف الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر.

يأتي ذلك على هامش ملتقى التوظيف بالأقصر والذي عقد خلال الأيام الماضية لتوفير ١٠٠٠ فرصه تدريبية لشباب المحافظة، و في إطار خطة منصة أيادي مصر برئاسة نجوي علي النوبي، و وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر برئاسة نورا احمد عثمان لتدريب وتأهيل ورفع كفاءة شباب المحافظة ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

حاضرت بالتدريب ريهام رضوان، مدير التسويق الإلكتروني، وتم مناقشة بعض العناصر الأساسية للدورة ومنها إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على فيسبوك، إنستجرام، واليوتيوب، وكتابة محتوى جذاب موجه لجمهورك المستهدف، وكيفية إنشاء تصميم احترافي باستخدام كانفا، والتحليل باستخدام أدوات المتابعة لضمان أفضل النتائج، والإعلان الممول وكيفية استهداف الجمهور بشكل فعال، وكأساسيات تحسين محركات البحث (SEO) للسوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • مجمع كهنة أبوقرقاص يعقد اجتماعًا بحضور الأنبا فيلوباتير
  • "أيادي مصر" و"تكافؤ الفرص" بالأقصر تنظمان برنامجا لتدريب وتأهيل الشباب (صور)
  • "التسويق الإلكتروني" .. برنامج لتدريب وتأهيل الشباب بالأقصر
  • «أيادي مصر» و«تكافؤ الفرص» بالأقصر تُنظمان برنامج تدريبي لتأهيل الشباب للتسويق الإلكتروني
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد بدء الدورة الجديدة من إنتاج بيض المائدة بمشروعات الدواجن
  • سكرتير بني سويف يتفقد بدء إنتاج الدورة الجديدة لمشروعات الدواجن
  • سكرتير عام قنا يحث المواطنين على استغلال قانون التصالح
  • سكرتير عام المساعد للفيوم يتابع سير العمل بمواقف سيارات الأجرة "دمو" و"الحواتم" و"القاهرة "
  • تكريم 23 من أمهات أصحاب الهم في الأقصر