الوحدة نيوز/ اعلن حزب الله اللبناني اليوم الاثنين ان مجاهديه استهدافوا بلدة مركبا وثکنة کیلع ومستعمرة معالوت ترشیحا بالاراضي المحتلة بصلية صاروخية.

وقال الحزب في بيان عند الساعة 08:15 من صباح يوم الإثنين، تم استهداف تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.

وفي بيان آخر قال، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح يوم الإثنين ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.

وفي بيان آخر قال، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:15 من صباح يوم الإثنين للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح يوم الإثنين مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:10 من صباح يوم الإثنين ‏جنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15 من ظهر يوم الإثنين تحركًا لجنود العدو الإسرائيلي عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مجاهدو المقاومة الإسلامیة عند الساعة من صباح یوم الإثنین العدو الإسرائیلی لمقاومته الباسلة بصلیة صاروخیة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف جنود العدو في مثلث رب ثلاثين بصلية صاروخية

استهدف حزب الله جنود العدو الإسرائيلي في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:30 من بعد ظهر يوم الإثنين 21-10-‌‏2024 ‏جنود العدو الإسرائيلي في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف معسكر كيلع في الجولان السوري المحتل برشقة صاروخية كبيرة
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في مثلث رب ثلاثين بصلية صاروخية
  • حزب الله: استهدفنا ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل برشقة صاروخية
  • حزب الله يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية
  • حزب الله اللبناني يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية
  • بصلية صاروخية نوعية.. حزب الله يستهدف جنوب حيفا
  • بصلية صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف مستعمرة أدميت
  • حزب الله يدك مدينة صفد المحتلة ومستعمرة روش بينا بصليات صاروخية
  • حزب الله يستهدف مدينة صفد ومستعمرتي روش بينا وأفيفيم وموقع المالكية بصليات صاروخية