قال مالك عملاق التكنولوجيا "ميتا"، مارك زوكربيرغ، إن مالك منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، إيلون ماسك، "ليس جادا" فيما يتعلق بالنزال المحتمل بينهما.

وكتب زوكربيرغ عبر منصته الجديدة "ثريدز"، الأحد: "أعتقد أنه بإمكاننا جميعا الاتفاق على أن إيلون ليس جادا، وحان الوقت للمضي قدمًا. لقد اقترحت موعدا فعليا، واقترح دانا وايت (رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة UFC) تنظيم منافسة قانونية بأهداف خيرية".

وتابع: "إيلون لم يؤكد الموعد ثم قال إنه بحاجة إلى جراحة، قبل أن يطلب خوض جولة نزال تدريبية في باحة منزلي".

واستطرد: "لو أصبح إيلون جديًا حول فعالية رسمية وموعد محدد، فهو يعلم كيف يتواصل معي. حان الوقت للمضي قدما، وسأركز على المنافسة مع أشخاص يتعاملون مع الرياضة بجدية".

مالك ميتا يتهم ماسك بعدم الجدية بشأن النزال المحتمل

وكان الثنائي قد تطرقا في نهاية يونيو إلى إمكانية إقامة نزال بينهما في فنون القتال المختلطة (MMA)، فيما جرى الحديث قبل أيام عن 26 أغسطس كموعد محتمل لهذه المواجهة.

وحول الأمر، قال ماسك، الجمعة، على منصة إكس: "كل شيء، ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، سيكون شبيهاً بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة، لذا لا شيء حديثاً في ذلك".

وأضاف: "تحدثتُ إلى رئيسة الوزراء الإيطالية ووزير الثقافة. وقد أعطيا موافقتهما على (إقامة الحدث في) مكان استثنائي"، مكتفياً في رسالة ثانية باستخدام كلمة واحدة هي "مصارع".

"لم نتفق بعد".. زوكربيرغ يعلق على حديث ماسك "الحماسي" بشأن النزال المحتمل  كشف رئيس شركة ميتا الأميركية العملاقة، مارك زاكربرغ، يوم الجمعة، عن موقفه بشأن منازلة في الفنون القتالية كان قد أعلن الملياردير الأميركي المثير للجدل، إيلون ماسك، في وقت سابق.

ورداً على ماسك، كتب زوكربيرغ في وقت لاحق الجمعة، عبر "ثريدز" التي أطلقها الشهر الفائت لتكون منافساً مباشراً لـ"إكس": "أعشق هذه الرياضة وأنا مستعد للمنازلة منذ أن تحداني إيلون".

لكن زوكربيرغ أضاف: "لم نتفق بعد على ما يقوله (ماسك)"، لافتا إلى رغبته في التعاون "مع منظمات احترافية"، من بينها على سبيل المثال "يو إف سي"، رابطة فنون القتال المختلطة، للإشراف على هذا النزال المحتمل.

من جانبه، قال وزير الثقافة الإيطالي، جينارو سانجيوليانو، إنه يبحث مع ماسك تنظيم "حدث خيري كبير يستحضر التاريخ"، بحسب بيان صدر الجمعة ونقلته فرانس برس.

إعلان جديد.. ماسك يتحدث عن "مباراة القفص" بمواجهة زاكربيرغ قال إيلون ماسك إن قتاله الشخصي المحتمل مع مارك زاكربيرغ سيتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "إكس"، المعروف سابقًا باسم تويتر.

ولفت إلى أن الحدث المحتمل "لن يُنظم في روما"، مستبعداً بذلك احتمال إقامة مبارزة في الكولوسيوم، كما ذكر ماسك في نهاية يونيو.

وأضاف الوزير أن المبلغ الذي يمكن أن يجمعه الحدث والمقدر بـ "ملايين اليوروهات، سيتم التبرع به لمستشفيين إيطاليين للأطفال"، معرباً عن أمله في اغتنام الفرصة "للترويج لتاريخ" بلاده.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم

تمكن النجمة من تحقيق الفوز على غريمه نادي الانصار بنتيجة 2-1، حاصدا لقب دوري كرة القدم اللبناني.

واستقبل ملعب فؤاد شهاب في جونية المباراة النهائية ليختتم الدوري الأطول في بطولة لبنان. وشهد الموسم تقلبات عديدة، حيث تصدّر النجمة مرحلة الذهاب قبل أن يتراجع إيابًا، فيما ظهر الأنصار الفريق الأفضل ولا سيما بعد تعزيز صفوفه بعناصر أجنبية جيدة.

أما الفريق "النبيذي" فاعتمد على لاعبيه المحليين بعدما ظهر أجانبه بمستويات ضعيفة.   وبهذا الفوز حصد النجمة لقبه التاسع في حين توقف عداد ألقاب الأنصار عند 14 لقبا.(رصد لبنان24)  

مقالات مشابهة

  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى جولة ثانية
  • جولة إعادة وسط انقسامات.. قراءة في نتائج رئاسيات إيران 2024
  • جولة حاسمة بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبلة
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة إعادة الجمعة