قامت مجلة يوروموني العالمية "Euromoney"، أحد أهم المؤسسات العالمية في مجال المال والبنوك، بإعلان التصنيفات الخاصة بتمويل التجارة وإدارة النقد لعام 2024، والتي حصد منها بنك مصر عشرة تصنيفات متقدمة في مجالي تمويل التجارة وإدارة النقد.

وحصد البنك ضمن استقصاء تمويل التجارة لمجلة يوروموني على تصنيفي، رائد للسوق المصرية لعام 2024، وأفضل مقدم للخدمة للسوق المصرية لعام 2024.

كما حصل البنك ضمن استقصاء إدارة النقد لمجلة يوروموني على التصنيف الأول كأفضل بنك في إدارة النقد - مصر 2024، أفضل بنك مقدم لخدمة العملاء في مجال إدارة النقد - مصر 2024، وأفضل بنك مقدم لمنتجات إدارة النقد - مصر 2024، أفضل بنك في استخدام التكنولوجيا في مجال إدارة النقد - مصر 2024، أفضل بنك في مجال التحصيلات - الشرق الأوسط 2024، أفضل بنك في بطاقات الشركات - الشرق الأوسط 2024، وأفضل بنك في إدارة النقد بالعملات الأجنبية - الشرق الأوسط 2024، وأفضل بنك في ميكنة المتحصلات - الشرق الأوسط 2024.

الجدير بالذكر أن التقييمات الخاصة بالتصنيف لجميع المؤسسات تعتمد على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، كما يعتمد التقييم على تحليل البيانات النوعية والكمية المقدمة من المؤسسات المالية المختلفة، وتعد تلك التصنيفات شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تقوم مجلة يوروموني العالمية بتصنيف المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في هذا المجال.

هذا ويعد حصول بنك مصر على تلك التصنيفات المتميزة شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى البنك إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء، ويعمل البنك لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اقرأ أيضاًفي بنك مصر بـ 157.8 جنيه.. سعر الدينار الكويتي اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024

محافظ أسوان يلتقى وفد بنك مصر ومؤسسة مصر الخير لبحث آليات المشاركة المجتمعية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر السوق المصري السوق المصرفية الشرق الأوسط 2024 إدارة النقد أفضل بنک فی بنک مصر فی مجال مصر 2024

إقرأ أيضاً:

مركز جمعة الماجد يُسلِّط الضوء على مستقبل إدارة الوثائق

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لطيفة بنت محمد تفتتح الموسم الثقافي في متحف الاتحاد مكتبة محمد بن راشد تفتح باب التسجيل لـ«دبي للمكتبات 2024»

بمناسبة يوم الوثيقة العربية الذي يوافق السابع عشر من شهر أكتوبر من كل عام، نظم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة، يوم أمس الخميس، ندوة افتراضية عبر المنصة الإلكترونية بعنوان «الذكاء الاصطناعي: مستقبل إدارة الوثائق وضبط خطط حفظها ومدد استبقائها». 
شارك في اللقاء الأستاذة أشواق المرزوقي، باحثة متخصصة في إدارة التراث الثقافي السعودي، والدكتور محمود محمد عبدالعليم، اختصاصي الأرشيف والوثائق في مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي.
بدأت الندوة مع أشواق المرزوقي، التي تناولت في عرضها التقديمي مفهوم الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المتعددة، ودوره في دعم المؤسسات المتجهة نحو التحول الرقمي.
كما تحدثت عن كيفية مساهمته في بناء مستقبل أكثر ذكاءً ومرونة، مستعرضةً الفوائد المتعددة للذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التحديات والمخاطر التي قد يطرحها.
وتحدث الدكتور محمود عن آليات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتقنيات التعلم الآلي، والتحليلات الذكية المنبثقة عن هذه التقنيات لبناء منظومة لإدارة الوثائق وضبط مُدد استبقائها.
كما أوضح منهجية بناء جداول مُدد الحفظ والاستبقاء في المؤسسات، وعرض نماذج وتجارب من المشروعات العربية والدولية.
واختتم بشرح أهم الأنظمة الإلكترونية المختصة بإدارة الوثائق والمستخدمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، موضحاً كيفية تطبيق هذه التقنيات في التعلم الآلي لبناء خطط حفظ الملفات، وخطط التصنيف، وجداول مُدد الاستبقاء بصورة ذكية.

مقالات مشابهة

  • 40 بحثا بمختلف التخصصات في أول عددين لمجلة جامعة الفيوم للعلوم والدراسات
  • "يوروموني": بنك مصر الأفضل بالشرق الأوسط في تمويل التجارة وإدارة النقد 2024
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجا تدريبيا حول مهارات إدارة الأزمات
  • ملتقى الموارد البشرية 2024 يناقش الاتجاهات العالمية حول إدارة المواهب
  • لقاء يعرض أفضل الممارسات والبرامج التمويلية والاستثمارية بالبريمي
  • تضاعُف الهجمات الإلكترونية الناجحة في الشرق الأوسط بنسبة 200% في ظل التوترات السياسية
  • "جلوبال فاينانس": البنك الأهلي المصري الأكثر أمانا بمصر والتاسع أفريقيا لعام 2024
  • الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي يشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المصارف العربية بنيويورك
  • مركز جمعة الماجد يُسلِّط الضوء على مستقبل إدارة الوثائق