تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة مطاي، لتسهيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لإنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح واستكمال ملفاتهم مشددا على زيادة وتيرة العمل و تسريع إنهاء الإجراءات .

وخلال جولته بالمركز التكنولوجي بمطاى حرص المحافظ على الاستماع لعدد من طلبات وشكاوى المواطنين بشأن إنهاء و استكمال أوراقهم، موجها رئيس المركز بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين من راغبي التصالح وزيادة عدد الشبابيك للتيسير على المواطنين و تسهيل مهام المحامين لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة مع توفير كافة أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة  والإمكانيات اللازمة وزيادة وعي المواطنين بأهمية التصالح بشتى الطرق و الوسائل وتوفير سيارات متنقلة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة إلى جانب التواصل المباشر عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة للتنبيه على المواطنين باستكمال ملفاتهم والاستفادة من التيسيرات والمميزات التي تقدمها الحكومة قبل انتهاء فترة تلقى طلبات التصالح فى ٤ نوفمبر المقبل .

محافظ المنيا: إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة المنيا.. ضبط 227 مخالفة تموينية و 160 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء

مشددًا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتوضيح الشروط وتحديد المستندات المطلوبة التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد .

وأثناء خروجه من المركز التكنولوجى استوقف المحافظ عدد من المواطنين لعرض مطالبهم ووجه بسرعة حل مشاكلهم الخاصة بالمياه والصرف والصحة و صرف إعانات  

رافق المحافظ خلال جولته، عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاي، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مخالفات البناء ذوي الاحتياجات الخاصة السوق السوداء التصالح في مخالفات البناء رئيس مركز ومدينة الرسائل النصية ملف التصالح فى مخالفات البناء المستندات المطلوب

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشدد على توقيع غرامات على السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة

(أ ش أ):

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، عددًا من مواقف السرفيس والنقل الجماعي، للتأكد من التزام السائقين بالتعامل بالتعريفات الجديدة لخطوط السير، والتى أقرتها المحافظة عقب رفع أسعار المحروقات وعدم المغالاة على المواطنين، وذلك بنطاق أحياء جنوب الجيزة، والهرم، ومركز ومدينة كرداسة.

شملت جولة المحافظ مواقف (ميدان الجيزة، الموقف الحضارى بالمنشية والمقام حديثًا أعلى ترعة المنصورية، موقف سرفيس المنصورية أسفل محور 26 يوليو، موقف المريوطية الحضارى، موقف المنصورية الحضارى).

وخلال مروره تأكد المحافظ من نشر مسؤولى جهاز السرفيس والنقل الجماعى والمواقف للوحات الإرشادية بمداخل المواقف ووضع الملصقات على السيارات، والتى تتضمن التعريفة الجديدة لمختلف خطوط السير بالإضافة لأرقام الشكاوى لتلقي بلاغات المواطنين في حال وجود أي مخالفات تخص التعريفات من السائقين.

واستمع المحافظ، لأراء السائقين حول التعريفة الجديدة واطمأن خلال حديثه مع عدد من الركاب من المترددين على المواقف على الالتزام بدفع التعريفة الجديدة دون تجاوز، مناشدهم بضرورة الإبلاغ عن أى حالات مخالفة من قبل السائقين.

وشدد "النجار"، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعى بالمرور الدورى ومتابعة كافة الخطوط للتأكد من التزام السائقين ومعاقبة المخالفين وتوقيع الغرامات المحددة.

وأكد محافظ الجيزة، أنه لن يكون هناك تهاون مطلقًا مع أي شخص يخالف التعريفة المقرره ويقوم بتقسيم خطوط السير وسيتم فرض غرامات مالية وإلغاء خط السير نهائيًا في حالة تكرار المخالفة.

رافق المحافظ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، وحامد سلامة رئيس حى الطالبية، وخالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، وحازم لاشين رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعى.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يشدد على تسريع وتيرة العمل لإنهاء ملفات التصالح
  • محافظ المنيا يشدد على تكثيف الجهود لإنهاء ملفات التصالح بمطاي
  • محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف العمل في ملف التصالح وسرعة إنهاء الإجراءات
  • محافظ أسوان: تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق لتحقيق أهداف مبادرة بناء الإنسان
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات سير العمل في ملف التصالح
  • محافظ المنيا يشدد على تقديم التيسيرات للمواطنين لتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة
  • من داخل المواقف.. محافظ المنيا يشدد على تطبيق التعريفة الجديدة وأسعار الوقود المعتمدة
  • محافظ الجيزة يشدد على توقيع غرامات على السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة
  • محافظ الجيزة يشدد على توقيع غرامات بحق السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة