21 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، إحصائيات تقارير الغلق الأولي الخاصة بانتخابات برلمان إقليم كوردستان، مشيرة إلى أن العدد الكلي للمصوتين العام والخاص بعد غلق المحطات بلغ 2087972.

وأشارت المفوضية في إحصائية شاملة بعد الغلق الأولي، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، إلى أن “عدد الناخبين الكلي العام والخاص 2899578″، فيما بلغ “العدد الكلي للمصوتين العام والخاص بعد غلق المحطات 2087972”.

وبينت أن “عدد المحطات الكلي العام والخاص 7070، وأن عدد المحطات (العام والخاص) والتي تم استلام تقارير الغلق بلغ 7065″، في حين بلغ “عدد المحطات التي لم تستلم تقارير الغلق 5”.

وبلغ العدد الكلي للمصوتين الذكور (العام والخاص) بعد غلق المحطات 1133244″، مشيرة إلى أن “العدد الكلي للمصوتين الإناث (العام والخاص) بعد غلق المحطات 954728”.

ووصل عدد المراقبين المشاركين في عملية الانتخابات 17015، مقابل عدد ممثلي الكيانات السياسية الكلي الذي بلغ 33758، بحسب المفوضية.

وإلى ذلك، بلغ عدد المحطات العام والخاص التي تم تأمين قوات أمنية لها 7070، وفق بيان المفوضية، التي أكدت أن “نسبة التصويت العام والخاص الكلية 72%”، وأن نسبة المصوتين الذكور العام والخاص الكلية 39% مقابل نسبة المصوتين الإناث العام والخاص الكلية 33%”.

وبحدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، سيتم الإعلان عن نتائج انتخابات إقليم كوردستان، حسبما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: العام والخاص عدد المحطات

إقرأ أيضاً:

المفوضية تعلن النتائج الأولية لانتخابات برلمان إقليم كردستان

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • الديمقراطي الكردستاني يتصدر انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق
  • المفوضية تعلن النتائج الأولية لانتخابات برلمان إقليم كوردستان
  • المفوضية تعلن النتائج الأولية لانتخابات برلمان إقليم كردستان
  • أكثر من مليوني شخص يدلون بأصواتهم في انتخابات برلمان كوردستان
  • المفوضية: سنعلن النتائج الأولية لانتخابات برلمان الاقليم بحلول 6 مساء
  • بغداد اليوم تنشر النتائج الأولية لانتخابات برلمان كردستان
  • بدء التصويت العام لانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق
  • المفوضية تنفي شائعات تشكك بسرية التصويت في انتخابات برلمان الاقليم
  • المفوضية تفنّد شائعات الاقتراع السري في انتخابات برلمان إقليم كوردستان