تصدر محمود كهربا، لاعب الأهلي، المشهد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن النادي بشكل مفاجئ استبعاده من معسكر الفريق في السوبر الأفريقي.

ونشر الأهلي بيانًا في الساعات المبكرة صباح اليوم الإثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرارًا باستبعاد كهربا من معسكر الإمارات في السوبر المصري، وخصم مليون جنيه من مستحقاته.

تفاصيل أزمة كهربا


وكان الأهلي قد انتصر على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري، أمس الأحد، ليضرب موعدًا مع الزمالك، الذي فاز هو الآخر على بيراميدز.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" عبر هذا التقرير في سجل عقوبات كهربا في الأهلي ما بين استبعاد وغرامات وإيقاف

غرامة «فيفا»


بعد انضمام كهربا إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالي، غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللاعب، بـ 2 مليون دولار، لصالح الزمالك.

يأتي هذا بسبب فسخ اللاعب عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد، حينما كان لاعبًا في القلعة البيضاء، ما تسبب فيما بعد في ابتعاده عن اللعب، قبل أن تحل الأزمة عقب نحو 4 سنوات، بتسديد كهربا لغرامة القلعة البيضاء.

حكاية كورة| هدف قاتل يُنهي حياة مدافع كولومبيا "الأنيق" فان دايك يعلق على مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول غرامة المليون الأولى


قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، في سبتمبر 2020، تغريم كهربا مليون جنيه، بسبب ما بدر منه في مران الفريق.

وقدم اللاعب فيما بعد اعتذارًا إلى سيد عبدالحفيظ ومحمد الشناوي، قائد الفريق، بعدما كان قد دخل كهربا في مشادة مع الأخير، داخل غرفة الملابس.

غرامة الـ200 ألف والإبعاد


قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مدرب الفريق بيتسو موسيماني في ذلك الوقت، في مارس 2021، تغريم كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من اللاعب مع الفريق في المباريات، لمدة شهر.

يأتي هذا بسبب عدم الالتزام وسوء السلوك، وذلك بعدما تحدث مع المدير الفني موسيماني بطريقة غير لائقة، لعدم مشاركته في مباراة طلائع الجيش، وخروجه من حسابات الجهاز الفني.

غرامة المليون الثانية


وأخيرًا قرر محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، إبعاد كهربا من معسكر الفريق وعودته للقاهرة، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته، نظرًا لما بدر منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استبعاد كهربا أزمة كهربا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السوبر الأفريقي تغريم كهربا عقوبات كهربا محمود كهربا لاعب الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، رد فعل اللاعب بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، بعودة اللاعب إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه، لما بدر منه داخل غرف ملابس القلعة الحمراء، ما يضيف أزمة جديدة إلى سجل اللاعب داخل القلعة الحمراء.

رد فعل كهربا بعد قرار الأهلي

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن محمود كهربا في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي، لكنه متقبل قرار النادي الأهلي، وفي انتظار عودة البعثة من الإمارات لحسم مصيره.

وأضاف أن اللاعب يشعر بحالة من الظلم من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر، على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، كما قرر رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

مقالات مشابهة

  • خاص.. كهربا على رادار نادٍ جديد بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي
  • كهربا "غاوي مشاكل"| نجم الأهلي يتمرد على مدير الفريق مرتين في أسبوع.. تفاصيل
  • تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله
  • إجراء صادم في الأهلي ضد كهربا بسبب أزمته بالسوبر المصري
  • الأهلي المصري يغرم محمود كهربا مليون جنيه ويعيده إلى القاهرة
  • مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. ويعيده إلى القاهرة