تعرض سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، لموقف كوميدي خلال ظهوره بالإستديو التحليلي لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وهنأ الإعلامي إبراهيم فايق، سيد عبد الحفيظ بتجديد تعاقده كمحلل بقنوات إم بي سي مصر، قائلا:"الف مبروك كابتن سيد تجديد تعاقده وتواجده معانا لفترة تانية بعد إنتهاء تعاقده مع إم بي سي مصر.

كولر وموسيماني.. كهربا يحقق رقماً قياسياً بأضخم عقوبات للاعب في تاريخ الدوري صحيفة إماراتية تكشف كواليس جديدة في عقوبة الأهلي ضد كهربا شرط تعجيزي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول قبل لحظات من الأزمة.. تصرف مفاجئ من كهربا مع أحد مشجعي الأهلي

وتحدث سيد عبد الحفيظ، عن أهمية فوز الأهلي علي سيراميكا وصعوده المارد الأحمر للمباراة النهائية، وخلال حديثه دخل محمد بركات نجم الأهلي وإبراهيم فايق في نوبة ضحك بعد رؤية سيد عبد الحفيظ جالس بالشراب.

سيد عبد الحفيظ بالشراب داخل إستديو ام بي سي مصر

وقال فايق ضاحكا:" أنا اتفاجأت لما قالولي فيه جزمة تحت لواحدها ليدخل جميع الحاضرين في الإستديو في نوبة ضحك منعتهم من إستكمال التحليل الفني للمباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد بركات ام بي سي مصر سيراميكا كيلوباترا الأهلى سيد عبد الحفيظ ترحيل كهربا أخر أخبار الأهلي سید عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس مشادة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

خالد الغندور: كهربا مظلوم وظالم وكولر بيحب ويكره

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "الموقف بدأ بعد نهاية المباراة وتكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب المباراة مع مساعد كولر".

وأضاف:" المشكلة بين كهربا ومساعد كولر مش الأولى وحصل مشاكل أكتر من مرة بينهم بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في المباراة أو خاضت جزء من المباراة".

وأكمل:" كهربا اعترض على كولر ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبوعلي عن التشكيل الأساسي".

كولر يستقر على حارس الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بصمة تريزيجيه.. نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأردف: "كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشده أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان الذي حاول إنهاء الموقف ولكن كهربا لم يستجيب له".

واستطرد:"كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في إنتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان ".

وتابع: "محمد رمضان إتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة الأستاذ محمد الدماطي وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهم بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة".

وأختتم خالد الغندور:" كهربا مظلوم وظالم ومارسيل كولر بيحب ويكره وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبدالقادر وتم تجميد اللاعب لفترة".

مقالات مشابهة

  • الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع
  • الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. ويعيده إلى القاهرة
  • لا الزمالك ولا الأهلي مقنع.. تعليق إبراهيم فايق على مباريات السوبر
  • ناقد رياضي: قصة كهربا مع الأهلي انتهت وعليه البحث عن ناد آخر
  • إبراهيم المصري: شخصية الأهلي هي سر تتويجنا بلقب إفريقيا للأندية
  • إبراهيم المصري: شخصية الأهلي وراء التتويج ببطولة إفريقيا لليد
  • سيد عبد الحفيظ : كولرفى الأهلي مش متعود يخسر كتير