حقق الفنان ياسر عزت، نجاحًا كبيًا  من خلال شخصية "بدوي"،التي قدمها في مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، كاشفََا عن التحديات والصعوبات التي واجهته أثناء التحضير لشخصية بدوي.

تصريحات ياسر عزت 

 

وصرح ياسر عزت لـ "الفجر الفني" عن سعادته بالمشاركة في المسلسل متحدثاََ عن الصعوبات التي واجهته قائلاََ: " سعيد بردود الفعل وكان التحدي أن الشخصية بعيدة عني كـ ياسر عزت، فأنا عمري ما كنت بلطجي أو لدي ميول عنف أو أهدد شخص، بل بالعكس أؤمن بأهمية الحوار وتبادل الأراء".

 

وعن أصعب مشهد قال:"هو أول مواجهة بيني وبين أكرم وهو في مقابر ولده لأنه كان محتاج تحضير كبير وبيطلع فيه غل السنين كلها، شخص اتحبس 13 سنة فقضيته مع أكرم كانت فلوس وثأر، ولكن "بدوي" فكر أن الثأر غير مفيد بالنسبة له ولكن الفلوس ستفيده ويرجع ذلك لمشاعر الطمع بداخله".

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة. 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ياسر عزت الفنانة إيمان العاصي الفجر الفني الشركة المتحدة إيمان العاصي برغم القانون جيسيكا حسام محمد محمود عبد العزيز مسلسل برغم القانون برغم القانون یاسر عزت

إقرأ أيضاً:

اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on

ينتظر الجمهور، بحماس شديد، موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة التليفزيون، بعدما تم عرضها يوم أمس على منصة watch it وذلك لمعرفة تطور الأحداث.

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون

وستُعرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون، مساء اليوم الأحد، على شاشة قناة on، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والتي ستكشف عن كيف ستنجح ليلى «إيمان العاصي»، في إنقاذ وليد «هاني عادل»، من الإعدام.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون تورط وليد في جريمة قتل بدوي، والتي خطط لها أكرم الذي يجسِّد شخصيته الفنان محمد القس، وذلك ليتخلص منه وينتقم من تقربه إلى زوجته ليلى، وبسبب غيرته منه منذ صغره.

 

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها وطبيعة علاقتها بوالد ابنها
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"