قرر قرر محمد رمضان المدير الرياضي لـ النادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا  إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

وشهد مشوار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا سلسلة طويلة من الأزمات منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، حيث تكررت تصرفاته غير الانضباطية والتي أدت إلى العديد من العقوبات.

كهرباأبرز الأزمات التي تعرض لها كهربا مع الأهليأزمة مباراة سيراميكا وترحيله من الإمارات 

تم توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه وترحيله عن معسكر الفريق في الإمارات بسبب سلوكه غير الرياضي بعد مباراة سيراميكا.

أزمة كهربا والشناوي

أدت مشادة كلامية في وقت سابق بين كهربا ومحمد الشناوي إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه هي الأكبر في تاريخ النادي.

صحيفة إماراتية تكشف كواليس جديدة في عقوبة الأهلي ضد كهربا قبل لحظات من الأزمة.. تصرف مفاجئ من كهربا مع أحد مشجعي الأهلي

الأزمة بدأت بعدما نشبت مشادة كلامية بين قائد فريق الأهلي محمد الشناوي ومحمود كهربا اثناء التمرين وأعلن وقتها النادي مغادرة كهربا للنادي ثم عودته مجددا للإعتذار عن الواقعة ومن ثم تم تغريمه بمليون جنيه.

رفض تعليمات المدرب المساعد

رفض كهربا تنفيذ تعليمات المدرب المساعد هارالد جامبيرلي، ما تسبب في استبعاده من التدريبات، وحدث هذا الواقعة في شهر يوليو الماضي وطلب منه وقتها مساعد كولر الذهاب لغرفة تغيير الملابس، وقرر وقتها كولر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية.

ووقع خالد بيبو عقوبتين علي اللاعب الأول لإنقطاعه عن الحضور للنادي والتمارين والثانية لاعتراضه باسلوب غير لائق علي تعليمات  المدرب المساعد هارالد جامبيرلي.

كهربا وكولرأزمة كهربا وموسيماني

 دخل كهربا، في أزمة مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وقت وتدريبه للفريق 2021، عندما رفض كهربا مصافحة المدير الفني السابق  بعد إحدى المباريات اعتراضا علي عدم مشاركته مع الفريق.

وتم توقيع عقوبة قاسية علي كهربا وقتها حيث تم تغريمه 200 الف جنيه، وإيقافه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل شهدت أزمة كهربا وموسيماني قرار قوي من الأهلي أسفر عن اعارة اللاعب لصفوف هاتاي التركي لمدة 6 أشهر.

كهربا وموسيماني

حفل زفاف شقيقته

وتصاعدت حدة التوتر بين محمود كهربا والمدير الفني مارسيل كولر في موسم سابق، عندما طلب اللاعب الإذن لحضور حفل زفاف شقيقه الذي تزامن مع سفر الفريق لمواجهة فريق ميدياما الغاني. 

قرر كولر استبعاد كهربا عن قائمة المباراة، وأعرب عن اعتباره كهربا الخيار الثالث في مركز الهجوم بعد وسام أبو علي وأنطوني موديست. 

وأعرب كهربا عن استيائه من هذا القرار في تصريحات صحفية، معربًا عن حزنه من تقييم المدير الفني له."

أزمة كهربا مع محمد فضل

"شهدت احتفالات النادي الأهلي بحصد لقب الدوري المصري في موسم 2020 موقفاً مثيراً للجدل، حيث وقعت مشادة كلامية بين اللاعب محمود كهربا وعضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة محمد فضل. نتج عن هذا الموقف إحالة كهربا للتحقيق، إلا أن الأزمة حُلت بتدخل إدارة النادي الأهلي واعتذار اللاعب."

كهربا ومحمد فضل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود كهربا محمد الشناوي النادي الأهلي محمد رمضان ترحيل كهربا أخبار النادي الاهلي كهربا اخبار ازمة كهربا السوبر المصري النادی الأهلی أزمة کهربا

إقرأ أيضاً:

عاجل من الإمارات.. أول رد فعل من مارسيل كولر على ما فعله محمود كهربا

استقبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثورة محمود كهربا لاعب الفريق داخل غرفة الملابس بعد مباراة نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات، بغضب شديد.

شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف) عاجل من الإمارات.. سبب ترحيل محمود كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من راتبه

وعلم “الفجر الرياضي” أن كهربا كان في غاية الاستياء بعد نهاية مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ولم يحتفل مع  بالفوز مع اللاعبين بعد أن دخل في نوبة غضب بسبب عدم مشاركته في المباراة لو لبضع دقائق.

ونقل كولر غضبه من اللاعب لمحمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، الذي اتخذ قرارًا سريعًا بخصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرًا لما بدر منه عقب المباراة وعودته إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

وتأهل الأهلي أمس الأحد إلى نهائي كأس السوبر  المحلي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ليضرب موعدًا في النهائي مع غريمه الزمالك.


وأشارت المصادر أنه حدث بعض الشد والجذب داخل غرفة الملابس بعد المباراة، حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

أزمات كهربا لا تنتهي

كان كهربا قد دخل في أزمة كبرى مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في يوليو الماضي، قرر المدرب السويسري حينها أن يعطي إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، في يوليو الماضي.

ونشبت أزمة حينذاك بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش، يوم الاثنين، بإستاد الكلية الحربية، وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو بالدوري وقتها.

مقالات مشابهة

  • كواليس أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات
  • ليس رمضان صبحي| مفاجأة بشأن عودة ابن النادي الأهلي.. من هو؟
  • غِلطت واتحولت للتحقيق.. رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ محمود كهربا
  • "سوء سير وسلوك".. سجل عقوبات محمود كهربا في الأهلي بعد أزمته الأخيرة
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • عاجل من الإمارات.. أول رد فعل من مارسيل كولر على ما فعله محمود كهربا
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • السوبر المصري.. كولر يعقد محاضرة فنية للاعب الأهلي قبل التوجه لملعب مباراة سيراميكا
  • أحد أبناء هشام الذهبي يحطم رقماً قياسياً ببطولة العراق للمراكز التخصصية برفع الأثقال