موقع 24:
2024-10-22@00:45:20 GMT

من بريطانيا إلى السويد.. رحلة رسالة عبر البحار

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

من بريطانيا إلى السويد.. رحلة رسالة عبر البحار

غمر السرور فتاة "12 عاماً"، بعدما اكتشفت أن رسالتها الموضوعة بداخل زجاجة، عثر عليها في السويد بعد أقل من عام من إلقائها من على رصيف بحري في شمال شرق إنجلترا.  

ألقت غريس ليدل التي كانت تبلغ حينها 11 عاماً، وشقيقها هاري ليدل البالغ 6 أعوام الآن، بزجاجيتين ممتلئتين بلفائف عليها كتابات بخط اليد، اشتملت على أسميهما وتفاصيل التواصل الخاصة بوالدتهما، من على رصيف روكر بيير في ساندرلاند في 28 أغسطس (آب) 2023.

 

وفي السادس من مارس (أذار)، تلقت والدتهما كريستي بولي 35 عاماً" رداً على تطبيق ماسنجر يقول إنه جرى العثور على رسالة هاري في الدنمارك.
وفي حين أن غريس كانت سعيدة لشقيقها، فأنها كانت تنتظر لليوم الذي يتم فيه العثور على رسالتها ولكن اليأس كان يتسلل إليها، وقالت والدتها لوكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) "كانت غريس مقتنعة أن رسالتها غرقت".
ولكن في الثالث من أغسطس (آب)، فتحت بولي تطبيق ماسنجر ورأت رسالة من رجل يدعى فريدي ستالبرغ الذي قال إنه عثر على رسالة غريس في جزيرة في السويد تسمى بينو.

في المياه فترة طويلة 

وقال ستالبرغ "72عاماً" إنه اكتشف الزجاجة في الثاني من أغسطس(آب)، ولكن كان من الصعب في البداية قراءة الرسالة التي تحويها حيث أنها كانت في المياه المالحة لفترة طويلة.
وأضاف "بذلت أنا وأسرتي قصارى جهدنا للعثور على كلمات مفيدة حتى تمكنا في النهاية من تحديد اسم كريستي، وهي إشارة على أن لديها صفحة على فيس بوك، وكذلك كلمة ساندرلاند".
وأضاف "لقد ردت بعد فتر وفرحنا جميعاً للغاية أننا حللنا اللغز".

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البريطانية بريطانيا الدنمارك

إقرأ أيضاً:

الهلال يُدرج نيمار في «القائمة»

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: لن تغرب شمس أمة جعلت من كلمة اقرأ فعل حياة "الإمارات معك يا لبنان" بمدينة "إكسبو دبي" تجمع 250 طناً من المواد الإغاثية في المرة الثانية


بعد أكثر من عام من الغياب بسبب الإصابة، أدرج الهلال السعودي نجمه البرازيلي نيمار، ضمن قائمة فريقه الذي يتحضر للحلول ضيفاً على العين الإماراتي «حامل اللقب»، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
علّق النجم البرازيلي «32 عاماً» على عودته المرتقبة في مقطع فيديو نشره ناديه، قائلاً: «أعرف أنكم تنتظرون عودتي، وأنا كذلك، وفي 21 أكتوبر عدت»، مؤكداً أنه مستعد للعب بشكل تنافسي مرة أخرى.
وأصيب نيمار الذي انضم إلى الهلال في أغسطس 2023 قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في 17 أكتوبر من العام ذاته، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى «مونديال 2026».
ولم يخض البرازيلي الذي لم يقيده الهلال في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في أغسطس الماضي، سوى خمس مباريات مع ناديه حتى الآن.
لكنّ الهلال ضم قائد «السيليساو» لقائمته الآسيوية، ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.
وفي مقطع آخر نشره مهاجم برشلونة الإسباني السابق بدا فيه وهو يذرف الدموع: «أعاني كل يوم أبتعد فيه، هذا أكثر ما يؤلمني»، وحذّر قائلاً: «لقد عدت في كل مرة تعرضت فيها للإصابة، ولا أعود متخاذلاً».
وأنهى الفيديو بصور المسابقات التي وضعها ضمن أهدافه، حتى كأس العالم 2026.
في المقابل، أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال أن البرازيلي سيتواجد ضمن قائمة الفريق، بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، خلال الفترة الماضية، لكن مشاركته في المباراة لم تتحدد بعد.
ولم يؤثر غياب النجم البرازيلي الذي يتقاضى نحو 100 مليون يورو سنوياً حسب تقارير إعلامية، على نتائج الهلال الذي توّج بالعديد من الألقاب في الموسم الماضي، منها فوزه بلقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • يمنى البحار: تعاون بين الجهات المعنية لإنشاء منصة موحدة للسياحة العلاجية
  • يمنى البحار تشارك في جلسة نقاشية حول "أسباب اختيار مصر كوجهة للسياحة العلاجية"
  • مهرجان طنجة: جيهان البحار تكشف خبايا أناس "على الهامش
  • مديرة معهد كارنيغي: السنوار مات ولكن حماس ستبقى
  • «الشئون المعنوية» تنشر فيلما تسجيليا في «عيد البحرية»: «عمالقة البحار» (فيديو)
  • الهلال يُدرج نيمار في «القائمة»
  • للمؤمن عليهم في القطاعين العام والخاص.. بدء تطبيق نظام المعاشات الجديد وفقا للقانون في هذا الموعد
  • بريطانيا تدعو لتجريم الحزن على السنوار
  • لا أعرف ما هي الخطة ب التي تكلم عنها حميدتي ولكن أعرف بقية الخطط ج، د، … إلخ