أثارت الفنانة الشابة جوري بكر حالة من الجدل والدهشة بين جمهورها بعد إعلان طلاقها للمرة الثانية خلال ظهورها في برنامج على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

هذا الإعلان جاء بمثابة صدمة لمحبيها، خاصة أنها لم تمضِ فترة طويلة بعد عودتها لزوجها عقب طلاقها الأول.

تفاصيل الزواج الأول لجوري بكر
 

تزوجت جوري بكر في مارس 2023، واختارت أن تُبقي تفاصيل حياتها الزوجية بعيدة عن الأضواء، عبر حسابها على "إنستجرام"، نشرت صورًا من حياتها اليومية، وعلّقت قائلة: "حياتي تخصني وحدي، وقررت أحذف صوري مع زوجي عشان أبتعد عن التعليقات السلبية.

سافرنا معًا مرة واحدة، والناس بيحكموا من الصور دون معرفة الظروف الحقيقية". 

 

وأكدت جوري أنها لا ترغب في مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف من الحسد.

انفصال أول بعد 14 شهرًا من الزواج
 

استمر زواج جوري بكر لمدة 14 شهرًا أثمر عن طفلها "تميم"، إلا أنها فاجأت جمهورها بالإعلان عن طلاقها الأول عبر "إنستجرام"، حيث كتبت: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير وتم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع. صبرت كثيرًا وتحملت ما لا يستطيع أحد تحمله".

عودة مفاجئة بعد شهرين من الطلاق
 

بعد أقل من شهرين من إعلان انفصالها، عادت جوري بكر إلى زوجها وأعلنت ذلك عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي، أبو ابني، وأتمنى من الجميع أن يدعوا لنا بالسعادة والبركة". 

وكانت عودتها هذه محل ترحيب من جمهورها، الذين تمنوا لها حياة زوجية مستقرة.

طلاق جوري بكر للمرة الثانية
 

رغم عودتها لزوجها، أعلنت جوري بكر مجددًا عن طلاقها للمرة الثانية خلال ظهورها في إحدى البرامج الإلكترونية. أوضحت جوري أنها واجهت مشاكل كبيرة مع زوجها ولم يتمكنا من حلها، قائلة: "اتطلقت رسمي من 3 شهور، بس ما أعلنتش على السوشيال ربنا مابيديش كل حاجة، نصيبنا اتقطع حفاظًا على ابننا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوري بكر مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة جوري بكر للمرة الثانیة جوری بکر

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها وطبيعة علاقتها بوالد ابنها

جوري بكر.. تصدرت الفنانة جوري بكر تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلان انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، دون الكشف عن أي تفاصيل، وهذا ليس الطلاق الأول بينهما، حيث أعلنت جوري في وقت سابق عن طلاقها من زوجها ولكنهما سرعان ما تم العودة.

وأشارت جوري بكر، خلال تصريحاتها في بودكاست «قهوة بلبن»، إلى أن الطلاق تم منذ حوالي 3 شهور قائلة: «اتطلقت تقريبا من 3 شهور بس أنا لم أعلن على السوشيال ميديا وكنت محتاجة إني أعلن في الوقت الصح، وتم الانفصال رسميا في 15 أغسطس والمفروض فترة العدة كام يوم وتخلص وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه».

جوري بكر وزوجها الطلاق الأول لـ جوري بكر

ويذكر أن جوري بكر سبق وأن أعلنت عن طلاقها بعد زواج دام لـ ثلاثة شهور، وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

أضافت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

جوري بكر
آخر أعمال جوري بكر

يعرض لها في الوقت الحالي مسلسل «برغم القانون» وهو أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ضم مسلسل برغم القانون في بطولته بجانب إيمان العاصي، نخبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

جوري بكر تتصدر تريند جوجل أحداث مسلسل برغم القانون

دارت أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاًبرومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب

«وتقابل حبيب».. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني 2025

بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل دور تارا عماد في «درويش»

مقالات مشابهة

  • شاهد..جوري بكر تُعلن طلاقها للمرة الثانية
  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها وطبيعة علاقتها بوالد ابنها
  • أخبار الفن.. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد
  • من 3 شهور.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها (فيديو)
  • بعد طلاقها للمرة الثانية .. إطلالات أثارت الجدل لـ جوري بكر
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن طلاقها رسميا
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • بسبب تهديد.. رومانيا تنشر طائرات مقاتلة للمرة الثانية هذا الأسبوع