تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس ايهاب الفقي اليوم الاثنين، وبالتعاون والتنسيق مع ماري بيير رئيسة المدرسة والأستاذة  امل انطوان مديرة المدرسة، محاضرة تثقيفية توعوية للمعلمين وكذا الطلاب.

ويأتي ذلك في ضوء مبادرة  رئيس الجمهورية " بداية جديدة لبناء الانسان المصري " نحو التنمية الشاملة للمواطن المصري وخاصةً إعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الإنتماء والولاء للدولة المصرية والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية المستدامة.

 تضمنت الندوه أهم المحاور الآتية: 
_ أهمية ترشيد الطاقة كونها مكون أساسي نحو التنمية المستدامة وتعريف الحاضرين بالاستخدام الأمثل عند تشغيل الأجهزة الكهربائية المختلفة سواءً المنزلية او داخل المدرسة مؤكدين ان ترشيد الطاقة اسلوب حياة .

_ مستجدات الطاقة الجديدة والمتجددة ودورها في الحفاظ على البيئة.

_ الاطلاع على باقة من الخدمات الذكية والحديثة التي تقدمها الشركة وخطوات التحول الرقمي الحضاري تيسيراً وإتاحةً للخدمات المقدمة من جانب الشركة.

وحاضر كل من المهندسة / حنان فراج مهندسة اول بقطاع ترشيد الطاقة ، والمهندسة / ابتسام ابو كليلة  مهندس اول بقطاع نظم المعلومات والخدمات الذكية وبحضور ممثلي العلاقات العامة والإعلام بقطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة بالشركة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبادرة رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

جامعة الأقصر تنظم ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر

نظمت جامعة الأقصر، ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر، في قاعة كلية الطب، في إطار احتفالات الجامعة بالأعياد والمناسبات الوطنية.

من كل الجنسيات.. السياح يطيرون بالباراموتور في سماء الأقصر| فيديو وصور

تأتي هذه الندوة  تحت رعاية الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، وذلك من أجل تسليط الضوء على الدروس المستفادة من نصر أكتوبر العظيم ودور القوات المسلحة المصرية، الذي أعاد للوطن أرضه وكرامته بفضل عزيمة وإصرار رجال الجيش المصري.

حاضر في الندوة العقيد محمد جمال، مسئول التواصل العسكري للجامعة، والدكتور محمد شحات عميد كلية الطب، والسادة الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووفد من طلاب جميع الكليات بالجامعة.

من جانبها أكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل على أن حرب أكتوبر نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمزًا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها موجهة التحية والتقدير لكل رجال وقادة ورموز العسكرية المصرية.

وأضافت أن القوات المسلحة المصرية نجحت بالفعل في تحقيق آمال المصريين وكانت عند حسن ظنهم من خلال تحقيق هذا النصر العظيم في 1973.

IMG-20241019-WA0010 IMG-20241019-WA0007 IMG-20241019-WA0008 IMG-20241019-WA0009

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وبوتين يفتتحان مركز الشيخة فاطمة للتعليم بمدرسة بريماكوف في موسكو
  • جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية لمناقشة أهمية الطاقة الجديدة والمتجددة وأمنها
  • جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية عن أهمية الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع انتظام سير الدراسة بمدرسة "الندى للتعليم الأساسي"
  • ترشيد تستكمل رفع كفاءة الطاقة في جامعة تبوك بوفر 24%
  • “ترشيد” تستكمل رفع كفاءة الطاقة في جامعة تبوك بوفر قرابة 24%
  • محافظ أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية
  • «آداب الطالب في المدرسة».. ندوة دينية تثقيفية بـ«الشهداء الابتدائية» بالأقصر|صور
  • جامعة الأقصر تنظم ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر