بغداد اليوم - متابعة
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، عن ورطة فريق برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.
ووفقا للصحيفة، فإن "تطور الأحداث في الأسابيع الأخيرة زاد الاعتقاد بأن فرينكي دي يونغ سيصل إلى أفضل حالة له ضد بايرن ميونخ وريال مدريد مع ارتفاع نسق اللعب عقب فترة غياب طويلة".


واضافت أن "المفاجئ الآن أن دي يونغ سيصل إلى مباراة بايرن، وليس لديه احتمالية كبيرة بأن يكون أساسيًا، بسبب الآلام التي شعر بها في تدريب يوم السبت الماضي"، لافتة الى ان "المشاكل البدنية التي واجهها إريك غارسيا خلال الإحماء قبل مباراة إشبيلية وضعت هانز فليك أيضا في ورطة".
واوضحت أن "فليك كان يخطط للبدء بغارسيا ودي يونغ أساسيين ضد بايرن ميونخ، لكنه سيكون مجبرا على التغيير الآن، رغم أن اللاعبين غير مستبعدين من دخول قائمة اللقاء"، متوقعة ان "فليك سيعتمد غالبا على فيرمين لوبيز في خط الوسط إلى جانب كاسادو وبيدري في التشكيل الأساسي أمام بايرن ميونخ".

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ بديل صلاح في ليفربول

اختار نادي ليفربول الإنجليزي، نجم بايرن ميونخ ليروي ساني، بديلاً لنجمه الدولي المصري محمد صلاح، حال رحيله في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

قالت شبكة " teamtalk ": "مع انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية الموسم سيكون محمد صلاح مؤهلاً لتوقيع اتفاقية تعاقد مسبق مع أندية خارجية اعتباراً من الأول من يناير (كانون الثاني)، أي بعد 73 يوماً فقط من الآن".

وطرح نجم ليفربول، جيرمين بينانت، على إدارة ليفربول اسم ساني، الذي سيكون حراً في بايرن ميونخ الصيف المقبل قائلاً: "هناك أجنحة في الفريق تتمتع بالسرعة والقدرة على تسجيل الأهداف، والتي يمكن أن تحل محل محمد صلاح، أود أن أرى ليروي ساني قادماً من بايرن ميونخ، بعد ما شاهدته مع آرسنال في دوري أبطال أوروبا ".

وأضاف: "لم أر الكثير من اللاعبين يفعلون ذلك مع ميكيل أرتيتا وآرسنال، وهو يفعل ذلك كل أسبوع في ألمانيا، إنه يعرف الدوري الإنجليزي الممتاز من فترة وجوده في مانشستر سيتي، لذلك بالنسبة لي سيكون بديلاً رائعًا لصلاح إذا غادر ليفربول".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 41 عامًا، "هل سيسجل الأرقام التي سجلها صلاح؟ لا أعتقد ذلك، ولكن من الذي سيفعل ذلك؟".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • "المئوية" في انتظار رافينيا أمام بايرن ميونخ
  • برشلونة يفقد نجمه أمام بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يستضيف دورتموند وبرشلونة يواجه بايرن ميونخ في أبطال أوروبا
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا
  • هانز فليك يزف اخبارا سعيدة لجماهير برشلونة قبل الكلاسيكو
  • نجم بايرن ميونخ بديل صلاح في ليفربول
  • «البايرن» يُنذر برشلونة بـ «رباعية»!
  • هاري كين على رأس تشكيل بايرن ميونخ أمام شتوتجارت