علق الناقد الرياضي فتحي سند علي تعامل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مباراة سيراميكا كليوباترا، مشيراً إلى ان تعامله كان سلبيا للغاية، وذلك عبر تصريحات تلفزيونية نشرها عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال :"تعامل مارسيل كولر مع مباراة سيراميكا كليوباترا كان "سلبي للغاية".

. أخطاء فنية بالجملة في التشكيل والتغييرات وطريقة اللعب أدت إلي ظهور الفريق بهذا الشكل السيئ وهو إمتداد لتراجع مستوي الفريق من مباراة السوبر الأفريقي".

واضاف: "أداء الأهلي والزمالك سيختلف 180 درجة في النهائي".

وختم فتحي سند تعليقه، قائلا: "سنشاهد تركيزا كبيرا والتزاما من اللاعبين وروح قتالية عالية لأن القمة دائماً لها حسابات أخري".

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، فإنه من المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك سيراميكا كليوباترا السوبر الإفريقي محمد بن زايد الأفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي فتحي سند

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام غداً على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

كولر: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام سيراميكا

 جاء هذا بعد مران قوي أجراه الفريق اليوم على ملعب الكريكيت بالمدينة، حيث ركز المدير الفني مارسيل كولر على الجوانب البدنية والخططية.

بدأت الحصة التدريبية بقراءة الفاتحة، كعادة الأهلي، تبعها تمارين بدنية قصيرة تحت إشراف أندرياس إندويا، ثم انتقل اللاعبون للتدريبات التكتيكية. واختتم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين، في إطار التحضير النهائي للمباراة المهمة.

الأهلي يدخل اللقاء بطموحات كبيرة لتحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي، خاصة بعد التحضيرات الجيدة التي قام بها الفريق خلال الأيام الماضية في أبوظبي.
 

مقالات مشابهة

  • طلبة: سيراميكا كليوباترا كان أفضل فنيًا من الأهلي
  • فتحي سند يعلق على مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • مدرب الأهلي يجهز أشرف داري لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • هدف مبكر.. تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر