خرج الفنان الكندي جاستن بيبر عن صمته بعد البقاء بعيداً عن الأضواء منذ إلقاء القبض على مغني الراب والمنتج الموسيقي الأمريكي شون كومز "ديدي"، والذي يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي وغيرها.

ونشر الفنان العالمي عبر حسابه على "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي وثقت حياته في الفترة الأخيرة، حيث يعزف على آلالات الموسيقية بعيداً عن الأضواء التي تحيط بمشاكل ديدي.

  بيبر معتزل 

وكان مصدر ذكر أن: "بيبر مضطرب بشدة بسبب أخبار ديدي وغير مستعد لمواجهتها أو مناقشتها، لذلك أغلق على نفسه"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كما أفاد المصدر أن جاستن ندم على التعاون في ألبوم ديدي الأخير "The Love Album: Off The Grid" الذي صدر في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، مبيناً إنه لم يكن ليشارك في ذلك لو كان "يعلم أي شيء من هذا" في إشارة إلى فضائح ديدي الجنسية.
وتم القبض على ديدي يوم 16 سبتمبر (أيلول) الماضي في مدينة نيويورك باتهامات خطيرة تشمل الاعتداء الجنسي على 25 قاصراً، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وقت الحادثة والجريمة المنظمة.

علاقة مريبة 

وفي سياق متصل، وضعت مشاكل "ديدي" والاتهامات الموجهة إليه صداقتهما تحت المجهر الإعلامي، وتداول متابعو بيبر صوراً ومقاطع قديمة لهما على وسائل التواصل، توضح تفاصيل العلاقة الغامضة بينهما.

ومن ضمن ما تداوله رواد المنصات كان مشهد من لقاء شهير في برنامج جيمي كيميل عندما كان بيبر في الـ15 من عمره، ففي تلك المقابلة، تحدثا عن مشاريعهما المشتركة، بما في ذلك وعد ديدي بإهداء بيبر سيارة لامبورغيني، مع تحذير ديدي له بعدم كشف كل التفاصيل على الهواء. 

ويشار إلى أن ديدي يواجه اتهامات خطيرة بالابتزاز والاحتيال، وهو حالياً قيد الاحتجاز بانتظار محاكمته، وقد قدم استئنافاً للإفراج عنه بكفالة، لكن المحكمة رفضت ذلك. 

      View this post on Instagram      

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديدي جاستن بيبر

إقرأ أيضاً:

تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب

يوماً بعد يوم، تتكشف فضائح جديدة متعلقة مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومبز، مع اتساع قائمة الضحايا لتشمل قاصرين وأطفال.

واتهم ديدي (54 عاماً)، باغتصاب 7 ضحايا، من بينهم مراهق عمره 17 عاماً وفتاة تبلغ من العمر 13 عاماً قام بتخديرها، وذلك ضمن جملة دعاوى قضائية جديدة، ضمت حتى اليوم 120 شخصاً. 

7 دعاوى جديدة

ويواجه "ديدي" مجموعة ثانية من الدعاوى القضائية المتعلقة بالاعتداء الجنسي، وفقاً لما أعلنه  المحامي توني بوزبي، الذي يمثل الضحايا.

وذكر أن ديدي متهم بالاعتداء الجنسي المشدد والاعتداء الجنسي والاستغلال الجنسي في الدعاوى السبع التي رفعها 4 رجال و3 سيدات دون الكشف عن هوياتهم، ووقعت تلك الاتهامات المزعومة في نيويورك ولوس أنجليس ولاس فيغاس.

أما بالنسبة لتوقيتها، فشرح أن بعض الانتهاكات المزعومة حدثت قبل 20 عاماً، بينما وقع معظمها عام 2022. 

6 دعاوى الأسبوع الماضي

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يأتي ذلك بعد أيام من رفع الدعاوى القضائية الست الأولى من قبل مطالبين مجهولين يوم الاثنين الماضي.
وألقي القبض على كومز الشهر الماضي في مانهاتن بعد تحقيق في مزاعم عن الاتجار بالجنس، وهو متهم بتخدير واغتصاب ضحايا يصل عددهم إلى 120.

وهو موقوف حالياً على ذمة المحاكمة في نيويورك في انتظار بدء النظر في قضيته.

طوفان من الدعاوى الجديدة

من المتوقع أن يتم رفع الدعاوى القضائية أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في مانهاتن خلال الليل، وسيتم الإعلان عن محتوياتها بعد فترة وجيزة.

وقال بوزبي: "سنترك الادعاءات الواردة في الشكاوى المقدمة تتحدث عن نفسها، وسنعمل على تحقيق العدالة".  

وسيكون جميع المدعين مجهولين، مثل الستة الأوائل الذين رفعت دعاواهم القضائية الأسبوع الماضي.

وتوقع بوزبي رفع طوفان من الدعاوى القضائية خلال الأسابيع المقبلة على حد تعبيره، بينما يواصل حالياً جمع الأدلة وإعداد الملفات.

مقالات مشابهة

  • دبي تحتضن مهرجان "الأضواء-ديوالي" بداية من 25 أكتوبر
  • تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب
  • استمرار الدعاوى القضائية ضد المغني ديدي المتهم بالتحرش
  • مخاطر عمليات نحت الوجه بعد تعرض الفنان أحمد سعد لمضاعفات خطيرة
  • الدوري الإسباني: برشلونة يبتعد مجددا في الصدارة قبل أسبوع شاق
  • القضاء الأميركي يعلن بدء محاكمة “ديدي” في هذا التاريخ
  • بعد اختفائها عن الأضواء لسنوات.. سارة سلامة تعود بجلسة تصوير جديدة
  • إسبانيا دولة محط الأضواء في سوق السينما الأوروبية في مهرجان برلين الدولي الـ75
  • غياب هايلي بيبر عن عرض فيكتوريا سيكريت يثير التساؤلات