ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العملية البرية الإسرائيلية المستمرة على شمال قطاع غزة لليوم 17، إلى 640 شهيدًا، والمئات من الجرحى.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه استشهد اليوم في شمال قطاع غزة 33 فلسطينيًا، في عمليات القصف الجوي والمدفعي على جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون، لافتة النظر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تدمير مئات المنازل على رؤوس السكان في شمال القصف، ويقصف مراكز الإيواء، ويمنع في الوقت ذاته سيارات الإسعاف من انتشال الشهداء والجرحى.


أخبار متعلقة المبعوث الأمريكي: ربط مصير لبنان بصراعات أخرى ليس في مصلحتهاستشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جبالياوأضافت أن الاحتلال يدمر كل مقومات ومصادر الغذاء والمياه، مما تسبب في مجاعة حقيقية، باتت تهدد حياة الأطفال والنساء الذين تحاصرهم دبابات الاحتلال الإسرائيلي، وتمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة شمال القطاع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة شهداء فلسطين قطاع غزة العدوان الإسرائيلي الغاشم وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

السعودية تدين القصف الإسرائيلي لـ"بيت لاهيا" شمال قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أدانت المملكة العربية السعودية بأشد العبارات قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، واقتحام المستوطنين باحات المسجد الأقصى، مجددة استنكارها مواصلة الانتهاكات السافرة لقوات وسلطات الاحتلال للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.


وطالبت المملكة ـ في بيان لوزراة الخارجية السعودية اليوم /الاثنين/، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس" ـ "المجتمع الدولي، وخاصةً الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، بمحاسبة الاحتلال على انتهاكاته الخطيرة والمستمرة بحق المقدسات الإسلامية والمدنيين الأبرياء في دولة فلسطين، والوقف الفوري لإطلاق النار".

مقالات مشابهة

  • السعودية تدين القصف الإسرائيلي لـ"بيت لاهيا" شمال قطاع غزة
  • العدوان على غزة.. الصحة الفلسطينية توثق استشهاد 1047 من كوادرها
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 42603 شهداء
  • استشهاد شاب فلسطيني بعد دهسه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • استشهاد ٧٣ فلسطينيًا في مجزرة إسرائيلية جديدة شمال قطاع غزة
  • استشهاد 73 فلسطينيًا وإصابة عشرات في مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي شمال غزة
  • أكثر من 42 ألف شهيد في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي إلى 42519 شهيدًا
  • من بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 142156 فلسطينيًا بـ”غزة”