صحيفة صدى:
2024-10-21@18:44:58 GMT

شنايدر: بوسكيتش أسوأ لاعب عرفته

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

شنايدر: بوسكيتش أسوأ لاعب عرفته

نواف السالم

كشف النجم الهولندي السابق لريال مدريد ويسلي شنايدر، عن تصريحات صادمة حول ذكرياته في مباريات الكلاسيكو عندما كان لاعبا للفريق الملكي بين عامي 2007 و2009.

وانتقد شنايدر بشدة أسطورة برشلونة وقائده السابق سيرجيو بوسكيتش قائلا إنه “أسوأ خصم التقى به في مشواره الكروي، مضيفًا: “سواء في فترتي مع الريال أو مع مع إنتر ميلان، كان بوسكيتش لاعبا يهوى البكاء والشكوى والاحتجاج حتى من مجرد التحام بسيط”.

وتابع في حديث مع موقع “زيغو سورت” (ZIGGO SPORT) الهولندي: “كان لاعبًا مزعجًا للغاية، كان دائمًا يوجه الضربات للآخرين لكنه لم يكن يقبل على تلقيها أبدًا، بمجرد أن يتلقى ضربة، كان يبدأ في البكاء كأنه طفل”.

وأضاف: “لقد تشاجرت معه في كل مباراة سواء عندما التقينا في الكلاسيكو أو في عام 2010 عندما تغلبنا مع إنتر ميلان على برشلونة 3-1، لقد تسبب في بطاقة طرد غير مستحقة لتياغو موتا، بعد أن تظاهر بالبكاء والتوجع، كان أسوأ من واجهته بالفعل”.

ويحصل نجم منتخب إسبانيا السابق، ولاعب خط وسط إنتر ميامي الأمريكي، على الرقم القياسي في عدد المشاركات في مباريات الكلاسيكو برصيد 48 مباراة بين عامي 2008 و2023، متقدما بثلاث مباريات على زميله الحالي في ميامي، ليونيل ميسي الذي يملك 45 مباراة مناصفة مع لاعب الريال (السابق) سيرجيو راموس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: شنايدر

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق: الزمالك الأقرب لحصد السوبر المصري

تحدث خالد جاد الله لاعب الأهلي السابق، عن توقعاته لمواجهات كأس السوبر المصري بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى الزمالك أمام بيراميدز.

وقال خالد جاد الله عبر برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"كفة الزمالك أرجح أمام بيراميدز ولو ظهر بنفس أداء السوبر الإفريقي سوف يفوز بالمباراة".

وأضاف:"لابد من مشاركة رمضان صبحي و إبراهيم عادل بشكل أساسي في بيراميدز أمام الزمالك".

وأردف:"ماييلي يمتلك إمكانيات كبيرة في صفوف بيراميدز، بالإضافة إلى أن سيف الجزيري مؤثر بشكل كبير في تشكيل الزمالك".

وأختتم:"مباراة الزمالك وبيراميدز 55% لصالح الفارس الأبيض بسبب جماهيره في الملعب وفرصته هي الأكبر لحصد لقب السوبر المصري حال ظهوره بنفس أداء السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق: “قندوسي الحلقة المفقودة في الأهلي”
  • رغم تذبذب مستوى الخصم.. 3 أمور تهدد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو
  • لاعب الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الخلل أمام سيراميكا
  • الأرقام لا تكذب.. فينيسيوس بطل «ثنائية» الريال
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك الأقرب لحصد السوبر المصري
  • برشلونة يزف أنباءً سارة!
  • ‎زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من عالم الملاكمة
  • نجم الريال يتلقى مفاجأة بعد اكتشاف أن ابنته ليست له .. صورة
  • بيكهام يكشف تفاصيل اليوم الأول لميسي في إنتر ميامي