نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

 

 

أنا زعلانة حسبي الله ونعم الوكيل.. تعليق مثير من فيفى عبده

 

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر تطبيقها تيك توك تعلق فيه على الأحداث المأساوية التى يشهدها الشعب الفلسطينى واللبنانى.

 

وقالت فيفى عبده: قلبي بيتقطع على فلسطين، ومليش نفس أعمل أي حاجة، علشان اللي بيحصل في البيوت والناس والأطفال، يا رب أبعد غضبك عنهم يا رب وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذي لبنان وفلسطين، وأحمي مصر يا رب مصر وكل البلاد العربية، أنا مش عايزة شر أنا عايز كل الخير للناس، يا رب نجيهم، أنت قادر على كل شيء وغيرك لا يقدر أنا زعلانة أوي".

 

 

كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير

 

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن فترة مرضها المؤلمة التى مرت بها فى فترة من حياتها وذلك من خلال لقاء ببرنامج et بالعربى. 

وقالت داليا مصطفى: “أنا مريت بتجارب مؤلمة سكري كان صعب، وبدأت أحاول أفهم، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، ولا الصاحب ولا الزوج ولا الأم، إنتي الداعم الوحيد لنفسك أول ما تصحي من النوم لابد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة، وقرأت كتاب عن التنمية البشرية خاصة أننى سمعت وقتها كلام جارح ومؤلم؛ ولكن وقتها كنت سعيدة لأني وجدت أمهات كتير أرسلوا لي أن بنتهم وافقوا على وضع جهاز السكر؛ لأنها في البداية كانوا يخجلون منه، أنا لم أخجل أن أعلن أن لدي سكر".

 

من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية

 

كشفت الفنانة الشابة جوري بكر خلال استضافتها فى إحدي البرامج المذاعة عبر المنصات الالكترونية  عن طلاقها للمرة الثانية . 

وقالت جوري بكر : : كان عندي مشاكل مع جوزي ومكناش عارفين نحلها، أنا اتطلقت رسمي من 3 شهور، بس ما أعلنتش على السوشيال، ربنا مابيديش كل حاجة، وإحنا الاتنين نصيبنا اتقطع.

 

طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي 5 نوفمبر المقبل

 

قررت الشركة المنتجة لفيلم “ الهوي سلطان ” من بطولة منة شلبي وأحمد داوود طرحه فى دور العرض السينمائية ، يوم 6 نوفمبر القادم .

 

الفيلم بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

ممنوع من الغناء أسبوعين.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد

 

أجرى الفنان أحمد سعد عملية جراحية فى الفك العلوى وذلك بعد الإصالبة الأخيرة التى لحقت به منذ أيام ومنعته من إحياء حفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية. 

 

وأجرى أحمد سعد زراعة عظام zygoma بالفك العلوي كما تم وضعه تحت الملاحظة حيث من المقرر أن يعود الى حياته الطبيعية بعد 14 يوما من اجراء العملية وقد منعه الطبيب المعالج له من الغناء طوال هذه الفترة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة فيفي عبده الفنانة داليا مصطفى جوري بكر داليا مصطفي مصر جوری بکر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

من 3 شهور.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها (فيديو)

أعلنت الفنانة جوري بكر، عن طلاقها للمرة الثانية، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل.

جوري بكر تعلن طلاقها

وكشفت جوري بكر، خلال تصريحاتها في بودكاست «قهوة بلبن»، قائلة:«اتطلقت تقريبا من 3 شهور بس أنا لم أعلن على السوشيال ميديا وكنت محتاجة إني أعلن في الوقت الصح، وتم الانفصال رسميا في 15 أغسطس والمفروض فترة العدة كام يوم وتخلص وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه».

طلاق جوري بكر

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر أخبار انفصال جوري بكر، فقد أعلنت عن انفصالها بعد زواحها بثلاثة أشهر فقط، حيث كتبت حينها: «وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم.. أرجوكم محدش يتواصل معايا في أي تفاصيل».

لكن سرعان ما عادت جوري بكر لتنفي خبر الطلاق مؤكدة اختراق حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، ونشرت «ستوري»، كتبت فيه قائلة: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».

لتخرج بعدها بفترة وتعلن جوري بكر خبر طلاقها، ووجهت حينها رسالة غامضة حيث قالت: «الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

أضافت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

اقرأ أيضاًجوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة

جوري بكر: تعبت من الشر ونفسي المخرجين يشوفوني ممثلة مش مجرد ست حلوة (فيديو)

«على جزيرة».. أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد انفصالها (فيديو)

مقالات مشابهة

  • جوري بكر تُثير الجدل بإعلان طلاقها للمرة الثانية.. مفاجأة صادمة لجمهورها
  • ممنوع من الغناء أسبوعين.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد
  • من 3 شهور.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها (فيديو)
  • بعد طلاقها للمرة الثانية .. إطلالات أثارت الجدل لـ جوري بكر
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن طلاقها رسميا
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • تطور جديد في الحالة الصحية لـ أحمد سعد.. ممنوع من الغناء
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد