تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم.

محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة


وأكد المحافظ أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة.

وأضاف المحافظ انه يمثل حلا جذريا لتوسعة الطريق ومحور مروري يسهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدي السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المرورى.

برلماني: التحول لـ«الدعم النقدي» ضرورة ملحة لتحقيق العدالة في توزيع الموارد الحملة الترويجية "مصر نابضة بالحياة 365" تحقق نتائج إيجابية بالدول المستهدفة

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروع مؤكدا على تذليل جميع المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الشوارع.

IMG-20241021-WA0019 IMG-20241021-WA0017 IMG-20241021-WA0016 IMG-20241021-WA0018

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الغربية برلماني الشوارع السيارات يده الغربية قائد الحوادث الهندسة تحقيق حوادث البنية التحتية IMG 20241021

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالمواقف.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،استمرار تكثيف الحملات الرقابية على جميع المواقف و محطات الوقود بنطاق المحافظة لمتابعة انتظام العمل وذلك من خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها جميع المراكز والمدن بالاشتراك والتعاون مع المرور ومباحث التموين وكافة الأجهزة المعنية وبذل أقصى الجهود لمكافحة استغلال المواطنين .

جاء ذلك خلال متابعته الصباحية لانتظام العمل بكافة المواقف ومحطات الوقود بمراكز ومدن المحافظة مشيرا الى استمرار تنفيذ الحملات على مواقف السيارات ، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم رفع الأجرة على المواطنين ومتابعة التزام السائقين بخطوط السير والعمل على تحقيق الانضباط داخل المواقف وإعادة تنظيمها.

وأشار الجندي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد محافظ الغربية المواطنين بعدم الإنصياع للمخالفين والإبلاغ عنهم فوراً من خلال"مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣ .

IMG-20241019-WA0017 IMG-20241019-WA0023 IMG-20241019-WA0018 IMG-20241019-WA0014

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يفاجئ المراكز التكنولوجية بطنطا لمتابعة معدلات الأداء بملف التصالح
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • محافظ الغربية: محور محلة منوف يحد من الكثافة المرورية
  • محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف
  • محافظ المنيا يتابع مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة والتطهير ورفع الإشغالات في طنطا.. صور
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالمواقف.. صور