قال حزب الله إنه استهدف بشكل متكرر قوات إسرائيلية في قرى حدودية جنوب لبنان على مدار عدة ساعات يوم الاثنين، قائلاً إن أحد الهجمات على الأقل تسبب في "خسائر معينة"، وفق ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.


ذكر  مقاتلو حزب الله أنهم استهدفوا "تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي على الأطراف الشرقية لقرية مركبا" بوابل من الصواريخ المنفصلة، ​​مضيفين أن أحد الهجمات تسبب في "خسائر معينة" وأنهم استهدفوا أيضًا قوات إسرائيلية كانت تحاول "إجلاء القتلى والجرحى".

وقال الحزب أيضًا إنه استهدف قوات بالصواريخ وأطلق "قذائف مدفعية" على جنود بالقرب من كفر كلا.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين في جباليا شمال قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين تؤويان نازحين في جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) "إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مدرسة حفصة، التابعة للأونروا والتي تؤوي نازحين في محيط بركة أبو راشد بمخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
وأضافت المصادر أن الاحتلال قصف أيضا مدرسة أبو حسين بمخيم جباليا، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، في الوقت الذي تمنع فيه طواقم الدفاع المدني من الوصول لإجلاء المحاصرين والمصابين.
وأشارت إلى أن جيش الاحتلال تسبب باشتعال النار في مدرسة حمد، التي كانت تؤوي نازحين بجانب مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وامتدت النيران إلى مولدات المستشفى.
واستشهد عدد من المواطنين في قصف طيران الاحتلال الحربية منطقة الفاخورة شمال قطاع غزة، وآخرون في قصف على شارع الحطبية في بيت لاهيا.
واستهدف الاحتلال مجموعة من المواطنين في حي التفاح بمدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، كما قصفت طائرة مسيرة للاحتلال مركبة في شارع البيئة بدير البلح وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال جنوبي لبنان وعددًا من المواقع العسكرية
  • حزب الله يستهدف منطقة عسكرية إسرائيلية في الجولان المحتل بالطيران المسير
  • سقوط قتلى بغارة إسرائيلية على أحد أحياء بعلبك
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين في جباليا شمال قطاع غزة
  • عاجل .. سقوط قتلى وجرحى لجنود الاحتلال في قطاع غزة
  • حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو في مستعمرات يعرا وشلومي وأدميت بصليات صاروخية
  • قتلى وجرحى... حزب الله استهدف دبابة إسرائيليّة في زرعيت
  • القسام: قتلى وجرحى في اشتباك وتفجير عبوة بقوة إسرائيلية غربي جباليا
  • القسام: قتلى وجرحى في تفجير عبوة بقوة إسرائيلية غربي جباليا