موقع 24:
2024-10-21@19:05:34 GMT

السعودية تطالب بمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

السعودية تطالب بمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها

طالبت المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين، المجتمع الدولي بمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها الخطيرة والمستمرة بحق المقدسات الإسلامية والمدنيين الأبرياء في فلسطين، داعية إلى الوقف الفوري لإطلاق النار.

وأعربت وزارة الخارجية السعودية، في بيان اليوم  أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن "إدانة المملكة بأشد العبارات قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية على منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة".

وزارة الخارجية : المملكة تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة واقتحام المستوطنين باحات المسجد الأقصى.https://t.co/lx3TejUiUd#واس_عام pic.twitter.com/K2RGb2HKIz

— واس العام (@SPAregions) October 21, 2024

كما أدانت السعودية "اقتحام المستوطنين باحات المسجد الأقصى"، مجددة استنكارها "مواصلة الانتهاكات السافرة لقوات وسلطات الاحتلال للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قطاع غزة السعودية السعودية غزة

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تستهجن الصمت الدولي تجاه اعتداءات المستوطنين بالأقصى

غزة - صفا استهجنت حركة المجاهدين الفلسطينية، الصمت العربي والإسلامي تجاه الاعتداءات المتواصلة بحق المسجد الأقصى ومدينة القدس، والتي كان آخرها اقتحام بن غفير للمسجد مع مئات المستوطنين وأداؤهم الطقوس التلمودية في باحاته، في استخفاف جديد بمشاعر ملياري مسلم. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، اعتداء الإرهابي بن غفير على المسجد الأقصى هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويظهر مجددًا حجم الخطر الذي يتعرض له مسرى الرسول الأكرم. وأضافت أنه يكشف مضي حكومة الكيان النازية في مخططاتها التهويدية، التي تستهدف المسجد الأقصى وكينونته وهويته الإسلامية والعربية، وتغيير الواقع فيه، بالتزامن مع المجازر الإرهابية البشعة في شمال قطاع غزة. واستنفرت الحركة جموع شعبنا في الضفة والداخل والقدس للانتفاضة الشاملة دفاعًا عن المسجد الأقصى، وثأرًا للدماء والحرمات التي ينتهكها الاحتلال. ودعت مقاتلي شعبنا وفرسان كتائب المجاهدين لتصعيد العمل العسكري ضد مواقع العدو ومستوطنيه. كما دعت الأمة لأخذ دورها في حماية مسرى نبيها، والضغط على الأنظمة التطبيعية التي تواصل تطبيعها مع الكيان المجرم، في ظل جرائم الإبادة الجماعية في غزة والانتهاكات المتواصلة لمقدسات الأمة في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى ويؤدون طقوسا تلمودية في باحاته
  • المملكة تدين قصف الاحتلال للمنازل في بيت لاهيا واقتحام باحات الأقصى
  • مئات المستوطنين الإسرائيلين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • مصر تطالب بمحاسبة إسرائيل بعد قصف بيت لاهيا
  • "المجاهدين" تستهجن الصمت الدولي تجاه اعتداءات المستوطنين بالأقصى
  • مئات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى ويقيمون بؤرة استيطانية جديدة
  • بالفيديو.. مئات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • مئات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • مئات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى ويؤدون صلوات تلمودية بمرافقة بن غفير