نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

 مارك زوكربيرج : إيلون ليس جادا في خوض المواجهة القتالية

 

قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ميتا، إنه قد حان الوقت لتخطي فكرة المواجهة القتالية المحتملة بينه وبين الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة X، مدعيا بأنه ليس جادا في مواصلة ما دعى إليه.

 

تغييرات كبيرة في هواتف آيفون iPhone 15 القادمة.. تعرف عليها


كشفت تسريبات أن هواتف آيفون iPhone 15 القادمة من شركة آبل الأمريكية، ستحصل على عدد من التغييرات الكبيرة دفعة واحدة، وذلك على عكس ما حدث مع سلسلة الهواتف السابقة، حيث ستتميز السلسلة الجديدة بعدد من الترقيات والتحسينات الكبيرة.

 

شركة آبل تصدر تحذيرا أمنيا لجميع مالكي هواتف آيفون

 

أصدرت شركة آبل تحذيرًا أمنيًا لمالكي هواتف آيفون بشأن نوع خطير من الرسائل الاحتيالية، حيث أكدت الشركة على أهمية توخي الحذر عند تلقي رسائل أو مكالمات أو طلبات غير متوقعة للحصول على معلومات شخصية أو أموال.

 

أقوي بطارية آيفون.. سعر Iphone 13 Pro Max فى الإمارات


يعد جوال iphone 13 Pro Max أحد أقوي البطاريات التى تم إنتاجها فى تاريخ جوالات آيفون، الأمر الذى يعطيه أفضلية عند التفكير فى اقتناء جوال آيفون جديد.

 

أسعار جوالات Iphone 12 Pro فى قطر


تعد سلسلة آيفون 12 واحدة من أميز إصدارات آبل على الإطلاق، لما توفره من تصميم أنيق وأداء سلس، ومن بين أقوي جوالاتها iPhone 12 Pro.

 

تنافس آيفون.. أفضل موبايلات OnePlus وان بلس في 2023


استطاعت شركة OnePlus وان بلس الصينية أن تقدم خلال السنوات الأخيرة عدا من الهواتف المميزة من الفئة الرائدة مع تقنية مبتكرة وأداء استثنائي وتصميمات أنيقة، حيث أصبحت تنتج أجهزة رائدة دون المساومة على جودة هواتفها ذات الأسعار المعقولة، حيث قدمت هواتف مميزة يمكنها تنافس أكبر الماركات الموجودة في السوق ومن بينها هواتف آيفون وبأسعار معقولة.

 

شاومي تستعد لإطلاق تابلت جديد للشباب ومحدودي الدخل بمواصفات متميزة


كشفت تسريبات أن شركة شاومي الصينية تستعد لإصدار جهاز تابلت جديد بسعر يناسب الشباب ومحدودي الدخل، حيث يعد تابلت Xiaomi Redmi Pad SE هو البديل الأرخص من تابلت Redmi Pad، كما من المتوقع أن يتم إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

الحق قبل ضياع الفرصة.. خبراء يصدرون تحذيرا عاجلا لجميع مالكي هواتف آيفون


نصح عدد من الخبراء جميع مستخدمي هواتف آيفون الذين يفكرون في بيع هواتفهم الحالية أو القديمة من أجل الترقية وشراء هواتف أحدث أو الاستعداد لشراء سلسلة هواتف iPhone 15 القادمة، التعجيل ببيع هواتفهم خلال هذه الفترة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف آیفون شرکة آبل

إقرأ أيضاً:

أمين الباحة: إقبال من الشركات المنظمة للفعاليات أكثر من الأعوام السابقة

أكد أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط، إقبال الشركات المنظمة للفعاليات أكثر من الأعوام الماضية، مشيرا إلى أن منتزه الأمير مشاري حظي بمشاريع بنى تحتية ستساعد في استقطاب وجذب الزوار.

وأردف السواط، أن المنتزهات الأخرى بها نفس الخدمات ونفس جودة البنية التحتية، لكن الحضور والمشاركة المجتمعية يحييان أي مكان، مشيرا إلى أن المشغل يضيف أحيانا خدمات من خلال الترفيه والمقاهي وألعاب الأطفال لكننا ننظر بمنظور واحد لجميع المواقع ونحقق فيها جودة الحياة.

وواصل أمين منطقة الباحة ، أن المواقع يتم طرحها بطريقة عادلة من خلال منصة فرص، بطريقة عادلة لجميع المشغلين ويتم الاختيار عن طريق الشركات وأغلب المتقدمين تمت تربية.

فيديو | أمين الباحة: لاحظنا هذا العام إقبالا من الشركات المنظمة للفعاليات أكثر من الأعوام السابقة #النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/0YK2X0k4iR

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • أمين الباحة: إقبال من الشركات المنظمة للفعاليات أكثر من الأعوام السابقة
  • ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل بالجيزة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023