دعم الفنان الشاب عصام عمر القضية الفلسطينية، من خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما، في حفل توزيع جوائز الإبداع لمسلسلات رمضان بالنسخة الثانية عن دوره في مسلسل مسار إجباري.

حرص عصام على دعم الشعب الفلسطيني بعد تسلمه الجائزة: "أحب في أي مكان أقول فيه كلمة تعيش فلسطين، وتعيش المقاومة، تحت أي ظرف وغصب عن أي حد".

عصام عمر 

كما مازح عصام عمر الجمهور أثناء الحفل قائلا: "مساء الفل، الجايزة دي أكتر جائزة كوميدية في حياتي، لأني موجود وسط ناس ما ينفعش أتحط معاهم، أنا نفسي صوت لأستاذ كريم عبد العزيز، في غلط في الجايزة.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عصام عمر، تريندات السوشيال ميديا بعد نشره صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهو يرتدي دبوس علم فلسطين، وجاء ذلك خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بمهرجان فينيسيا.

عصام عمر 

وعلق عصام عمر، على الصورة قائلًا: "أحلى صورة فى حياتي علشان فلسطين فيها".

وكان في العرض الخاص لفيلم "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ظهور خاص لبطل الفيلم "الكلب رامبو" في الـ photocall الخاص بفريق عمل الفيلم بالتزامن مع العرض الأول للفيلم، ضمن برنامج "أوريزونتي اكسترا" بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والتي ستستمر حتى السابع من سبتمبر القادم.

تفاصيل فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

نجوم فيلم "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"  في مهرجان فينيسيا.
العرض العالمي الأول بحضور أبطال الفيلم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومعهم المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني. بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندى، والموسيقار أحمد مصطفي زكي، ومصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـ منتج منفذ وغيرهم من فريق العمل.

وسيكون مهرجان فينيسيا هو المحطة الأولى لعرض الفيلم، رسميا بعد رحلة استمرت لأكثر من 8 سنوات ما بين التحضير والتصوير، من إنتاج محمد حفظي والمنتجة رشا حسني.

شاهد البوسترات الفردية لـ مسلسل «باسورد»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام عمر القضية الفلسطينية جائزة أفضل ممثل دراما الشعب الفلسطينى فلسطين مسلسل مسار إجباري البحث عن منفذ لخروج السید رامبو عصام عمر

إقرأ أيضاً:

ذبدبات من غزة يظفر بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان لندن السينمائي

أعلن مهرجان لندن السينمائي الدولي عن قائمة الأفلام الفائزة بجوائز دورته الـ68، التي أُقيمت في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر/تشرين الأول 2024، وعلى رأسها الفيلم الفلسطيني "ذبذبات من غزة" (Vibrations from Gaza) الذي حاز جائزة أفضل فيلم قصير.

وكان المهرجان الذي استقطب مجموعة متنوعة من الأعمال الروائية والوثائقية والرسوم المتحركة، اختتم فعالياته اليوم الأحد بفيلم "قطعة بقطعة" (Piece by Piece)، وهو فيلم رسوم متحركة من إخراج مورغان نيفيل يستعرض حياة الموسيقي فاريل ويليامز.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إعادة الإنتاج في 2024.. أفلام تبحث عن نجاح الماضي لكن النتائج محبطةlist 2 of 2جاكي شان يخوض تجربة جديدة في سلسلة "فتى الكاراتيه"end of list تتويج الفيلم الفلسطيني "ذبذبات من غزة"

وفي فئة الأفلام القصيرة، حاز "ذبذبات من غزة" (Vibrations from Gaza) الذي أخرجته الفلسطينية الكندية رحاب نزال جائزة أفضل فيلم. ويعرض العمل شهادات حيّة عن معاناة الأطفال الفلسطينيين الصم في قطاع غزة تحت القصف الإسرائيلي المستمر منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

فخلال 16 دقيقة، يروي العمل تجربة أطفال صمّ مثل أماني، وموسى، وإسراء، ممن يعتمدون على استشعار ذبذبات الهواء وأصوات المباني المنهارة لفهم ما يجري حولهم، مما يطرح تساؤلات عن تأثير الأسلحة الصوتية على حالات الصمم في غزة.

جوائز مهرجان لندن السينمائي

أما جائزة أفضل فيلم في مهرجان لندن السينمائي، فذهبت إلى فيلم الرسوم المتحركة "مذكرات الحلزون" (Memoir of a Snail) للمخرج الأسترالي آدم إليوت، الحائز سابقًا جائزة الأوسكار.

وتناول الفيلم قضايا التنمر والوحدة والحزن عبر أداء صوتي للممثلة سارة سنوك، وسبق أن نال جائزة من مهرجان أنسي للرسوم المتحركة 2024.

من جانبه، نال "عن السقوط" (On Falling) جائزة أفضل فيلم أول للمخرجة البريطانية دير. لورا كاريرا. ويتناول العمل معاناة مهاجرة برتغالية مع العزلة والغربة، وتوثّق فيه تجارب يومية صعبة ضمن اقتصاد يعتمد على الخوارزميات ويغذي الشعور بالوحدة.

وفي فئة أفضل فيلم وثائقي، فاز بها "الأم فيرا" (Mother Vera)، من إخراج سيسيل إمبلتون وأليس توملينسون، حيث يعكس العمل رحلة راهبة أرثوذكسية مع تأملات في ماضيها، موازنًا بين الجمال والعمق العاطفي.

وحصلت بعض الأفلام على تنويه خاص، أبرزها "عندما تصبح دجاج غينيا" (On Becoming a Guinea Fowl) للمخرجة رونغانو نيوني، الذي أثنى عليه النقاد لجرأته في طرح قضايا معقدة بلغة سينمائية غنية، و"أوليفيا والسحب" (Olivia & The Clouds) للمخرج توماس بيتشاردو إسبايلات، إلى جانب "علماء الظل" (The Shadow Scholars) للمخرجة إلويز كينغ.

كما شهدت هذه الدورة من مهرجان لندن السينمائي عرض أفلام مميزة مثل فيلم السيرة الذاتية "ماريا" (Maria) الذي يحكي سيرة أسطورة الأوبرا ماريا كالاس، وهو من بطولة أنجلينا جولي. كما عُرض فيلم "الغرفة المجاورة" (The Room Next Door) من إخراج بيدرو ألمودوفار وبطولة جوليان مور وتيلدا سوينتون، و"بليتز" (Blitz) للمخرج ستيف ماكوين الذي عرض في الافتتاح.

مقالات مشابهة

  • عصام السيد يعلن عن تفاصيل عضوية نادي "مش روميو وجوليت"
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما|عصام عمر: تعيش فلسطين والمقاومة تحت أي ظرف
  • أميرة أديب تسلم شريف سلامة جائزة أفضل ممثل عن " كامل العدد"
  • ذبدبات من غزة يظفر بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان لندن السينمائي
  • الوثائقي "صول" قصة الحياة والأمل على منصة "شاهد"
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد للأداء الصوتي
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد
  • بقرار من “أبوزريبة”.. مراسم تسليم واستلام جهاز البحث الجنائي