استهدف حزب الله بعد ظهر اليوم الاثنين، جنود الاحتلال الإسرائيلي في معسكر الـ100 شمال اييليت هشاحر، ومستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

 

وأعلن حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مقاتلو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر يوم الإثنين 21-10-‌‏2024 معسكر الـ100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.

 

وأضاف :  قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر يوم الإثنين 21-10-‌‏2024 مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقاتلو حزب الله مستعمرة كرمئيل قطاع غزة لبنان صلية صاروخية كبيرة

إقرأ أيضاً:

“حزب الله” يعلن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بصلية صاروخية كبيرة / شاهد

#سواليف

أعلن ” #حزب الله ” مساء اليوم أنه نفذ سلسلة من العمليات الدقيقة بـ” #صلية_صاروخية_كبيرة” استهدفت عددا من المواقع العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي.

وقال “حزب الله” في بيان: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:10 من بعد ظهر يوم الاثنين 21-10-‌‏2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في خلة وردة بصلية صاروخية”.

وأضاف: “عند الساعة 05:30 من بعد ظهر يوم الاثنين 21-10-‌‏2024، نفذنا هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ثكنة يفتاح حيث أصابت أهدافها بدقة”.

مقالات ذات صلة خسارة الجامعات الرسمية 20 مليون دينار: خفض اعداد قبولات الطب الجامعات الاردنية لمصلحة من ؟ 2024/10/20

وأوضح في بيان: “قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:40 من بعد ظهر يوم الاثنين 21-10-‌‏2024، مستعمرة كابري بصلية صاروخية.

وأكد “حزب الله” في بيان: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:55 من بعد ظهر يوم الاثنين 21-10-‌‏2024، معسكر كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية كبيرة، كما تم عند الساعة 05:55 من بعد ظهر 21-10-‌‏2024، استهداف ثكنة يوآف في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية كبيرة”.

وذكرت مراسلتنا في لبنان أنه “تم تسجيل غارة إسرائيلية على بلدة المروانية في قضاء صيدا”.

هذا وقال الجيش الاسرائيلي في بيان أنه “تم رصد إطلاق صاروخ من الأراضي اللبنانية وسقط في منطقة مفتوحة وسط البلاد، ولم يتم تفعيل الإنذارات وفقا للسياسة المتبعة”.

وأضاف أن “الإنذارات التي تم تفعيلها في نهاريا وجسر الزرقاء الساعة 17:53، كانت نتيجة لتشخيص كاذب، وفيما يتعلق بالإنذارات التي تم تفعيلها الساعة 17:52 في منطقة شمال هضبة الجولان، تم رصد إطلاق نحو 45 صاروخا عبرت من الأراضي اللبنانية وسقطت في مناطق مفتوحة”.

اقووووى مشاهد منذ العمليات البرية الصهيونية في الحدود مع لبنان

تصوير مباشر ينشره حزب الله pic.twitter.com/8OBYflAkLr

— نصر الدين عامر | Nasruddin Amer (@Nasr_Amer1) October 21, 2024

تحت وسم "لبيك يا نصر الله"، حزب الله ينشر مشاهد لاستهداف مستوطنة روش بينا ومدينة صفد المحتلة . pic.twitter.com/Wrk0yBliTY

— همام شعلان || H . Shaalan (@osSWSso) October 21, 2024

مقالات مشابهة

  • “حزب الله” يعلن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بصلية صاروخية كبيرة / شاهد
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط بلدية عيتا الشعب بصلية صاروخية
  • ‏حزب الله يعلن استهداف "معسكر الـ 100" شمال "إيليت هشاحر" برشقة صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة كرمئيل شمال فلسطين المحتلة بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في مثلث رب ثلاثين بصلية صاروخية
  • حزب الله يدك مدينة صفد المحتلة ومستعمرة روش بينا بصليات صاروخية
  • حزب الله يدك الكريوت شمال ‏مدينة حيفا ومستعمرة شلومي بِصلية صاروخية كبيرة
  • حزب الله يستهدف مستعمرة زرعيت بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعاً ‏لجنود العدو في محيط عيتا الشعب بصلية صاروخية